1369شخصًا انضموا لجينيس بعد ارتدائهم أزياء مصاصى الدماء احتفالا بذكرى دراكولا

الثلاثاء، 31 مايو 2022 02:00 م
1369شخصًا انضموا لجينيس بعد ارتدائهم أزياء مصاصى الدماء احتفالا بذكرى دراكولا صورة من الاحتفالية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل 1369 شخصا بالذكرى الـ 125 لـ دراكولا، وهى رواية رعب من تأليف برام ستوكر، وقد أُلفّت في العصر الفيكتورى، ونُشرت لأول مرة فى عام 1897، وأصبحت واحدة من أشهر قطع الأدب الإنجليزى لأنها تضم ​​واحدة من أكثر الشخصيات الخارقة للطبيعة شهرة فى كل العصور، ورغم مرور كل هذه السنوات، إلا أنه لا يزال جنون الشخصية الخيالية مرتفعا جدا.

من الاحتفالية
من الاحتفالية

وقد اجتمع 1369 شخصًا يرتدون أزياء مصاصى الدماء للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 لدراكولا برام ستوكر، حيث كان التجمع للأشخاص الذين يرتدون ملابس مصاصى الدماء، كبير لدرجة أنه سجل رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وفقًا لتقرير نشره موقع timesnownews.

وقالت منظمة التراث الإنجليزى، التى تدير أكثر من 400 موقع ثقافى فى البلاد، إن التجمع أعلن رسمياً رقماً قياسياً عالمياً جديداً لأكبر تجمع للأشخاص الذين يرتدون زى مصاصى الدماء.

وقالت المنظمة من خلال "فيس بوك"، "لقد حطمنا للتو رقم موسوعة جينيس لأكبر تجمع لأشخاص يرتدون زى مصاصى الدماء مع 1369 مصاص دماء.. نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعمنا وانضم إلينا".

وبحسب التقاليد، لكل عضو فى المجموعة يتم تسجيله، كان عليه أن يرتدي بنطالا أسودا، أو تنورات، أو فساتين بأحذية سوداء، وسترات وقمصان، كما طُلب منهم ارتداء عباءة سوداء أو معطف بياقة ومجموعة من الأنياب الاصطناعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة