محمد صلاح ينشر صورة جديدة خلال قضاء العطلة الصيفية

الجمعة، 24 يونيو 2022 08:07 م
محمد صلاح ينشر صورة جديدة خلال قضاء العطلة الصيفية محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، خلال قضاء عطلته الصيفية، قبل العودة من جديد لتدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد 2022 – 2023.

ويستمتع النجم المصرى محمد صلاح بعطلته الصيفية، بعد موسم شاق، سواء مع ليفربول أو مع المنتخب الوطنى، خاض خلاله عدد كبير من المباريات القوية. 

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية أن المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سوف يستمر داخل في إنجلترا حتى لو رحل عن الريدز.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وأكد استمراره في النادي الإنجليزي بالموسم المقبل ولكن التقارير الصحفية تشير وفقا لما أكدته صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن محمد صلاح قد ينتقل إلى تشيلسي لأنه الخيار الأوفر حظًا حال قرر الرحيل عن ليفربول .

وشددت الصحيفة على أن على الجانب المالي والفني، تشيلسي كخيار مناسب للفرعون المصري مقارنة بأندية مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لأن البلوز ليس هناك عداء بينه وبين ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن عودة محمد صلاح،  إلي تشيلسي تجعل نجاحه مضمون ليمحي ذكريات غير جيدة في قلعة ستامفورد بريدج قبل التألق في إيطاليا والانتقال إلى ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة