أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: خبرات جديدة

الخميس، 23 يونيو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: خبرات جديدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الأبراج النارية، حادة المزاج وسريعة الغضب، لا يمكن توقع ردود أفعاله، على الرغم من ذلك فهو مبدع ونشيط وعقلانى للغاية، ويتأثر عاطفياً بأصغر الأمور، لديه جانب حساس يخفيه، وشجاع بتهور وغيور لأبعد الحدود.

برج القوس فى حظك اليوم 23 يونيو

برج القوس من الشخصيات الصريحة الواضحة، التى ترفض توجيه أى نقد لها، كما تتسم بلين القلب ومرهفة المشاعر، وصادقة فى حديثها، وأمينة، لذلك فهى أهل للثقة، لكنها من الشخصيات التى لا تستطيع التكيف بسهولة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولتك الدائمة لتوجيه النقد لمن حولك، يحولك من مجتهد ومثابر إلى شخص سلبى، لذلك عليك أن تقترح على الآخرين وجهة نظرك، ولا تحاول فرضها، بالمناقشة والحوار ستصل معهم بدون أى ضغط لحل مناسب تستطيعون من خلاله تطوير العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول الانفتاح قليلاً على الآخرين، وحاول أن تكن ودوداً معهم، وابحث بينهم عن شريك حياة مناسب لك تستطيع معه أن تبدأ حياة جديدة تجعلك تشعر بالسعادة والرضا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

أحياناً يكون القرب من الأشخاص التى تمتلك طاقة إيجابية علاجا ناجحا وفعالا فى حد ذاته، لذلك حاول أن تتخلص من السلبيين حتى تشعر بالسعادة وتستطيع الاستمرار فى حياتك وتحقيق طموحك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تستطيع اكتساب خبرات ومعارف جديدة، تزيد من شعورك بالمزيد من الثقة بالنفس، ما يحسن من حالتك النفسية والبدنية، كما عليك تخصيص بعض الوقت للشعور بالاسترخاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة