أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 19 يونيو: لا تخاطر بما لديك

الأحد، 19 يونيو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 19 يونيو: لا تخاطر بما لديك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك القدرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة، ويحب المرح والفكاهة، ويحب السفر والحرية، وواثق من نفسه لأقصى حد.

برج القوس في حظك اليوم 19 يونيو 

مولود برج القوس يتمتع بذكاء خارق، ولديه نظرة فلسفية وواقعية للأمور التي أمامه، ومتفائل بشكل كبير، قد يصل للإهمال في بعض الأوقات.

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا اردت أن تدخل في مشروع جديد عليك أن تدرسه في بادئ الأمر، ولا تخاطر بكل ما لديك دفعة واحدة، و اطلب النصيحة ممن حولك في العمل ليعطوك الصورة الكاملة عن سوق المال.

 برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تأخذ شريك الحياة في رحلة رومانسية، لتستعيد معه ذكرى حبكما الأول، حتى يغمر الحب والسعادة على حياتكما، وتجاوز عن الأشياء الصغيرة غير المهمة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول ألا تتناول طعام من الشارع حرصاً على معدتك، حتى لا تعانى من مشاكل في الجهاز الهضمي أنت في غنى عنه، ويمكن أن تغير في نظام غذائك، حتى تشعر براحة كبيرة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تدرس كل فكرة تمر في بالك لأنها قد تكون مفتاح نجاحك، لا تقلل من شأن أي عقبة حتى ولو كانت صغيرة فقد يكون لها مخاطر فيما بعد، عليك أن تكون حازم في قراراتك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة