برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 يونيو: مرحلة مؤقتة

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 يونيو: مرحلة مؤقتة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الأبراج النارية، والتي تتميز بالمزاجية الحادة والمفرطة وعدم توقع ردود افعالها، على الرغم من كونه مبدع وطموح ونشيط، عقلاني للغاية ويتأثر عاطفياً، شجاع لحد التهور وغيور للغاية .

برج القوس في حظك اليوم 20 يونيو

شخصية برج القوس على الرغم مما يشاع عنها الا انها من اصدق الشخصيات، صريح وواضح ولين القلب، صاحب مشاعر حقيقية، يفتقر نسبياً للمرونة والتكييف، حر ولا يستطيع تقبل القيود، صاحب رؤية نقدية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تستطيع الوصول لأحلامك واهدافك عن طريق المثابرة والتحمل فترة من الوقت لتحقيق ما تريد، ولا يعني ذلك نمط شخصيتك الحقيقية، بل ينبغي التحكم الكامل في التحمل حالياً، وهو ما سيمكنك مستقبلاً من التعامل مع ظروفك الجديدة بكل حكمة وقدرة أكبر على القيادة دون الاضطرار لتحمل شيء لا ترغب فيه خاصة في العمل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لين قلبك هو ما يجعل الأخرين ينساقون إليك، فلا تحاول أن تخفيها عن طريق القسوة والتحكم الكامل، احياناً التخلي عن بعض الطباع الذاتية يزيد من قوة علاقاتك مع الاخرين، ولا سيما شريكك الذي يراك من الداخل على خلاف الاخرون 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا يمكنك التحكم في مزاجيتك عن طريق كبتها، الأفضل هو توجيهها بالشكل والإتجاه المناسب، بعض التمارين الرياضية ستؤدي الغرض، ولكن التدريبات النفسية هي الاهم، فستمنحك القدرة على التحكم، وأيضاً ستزيد من قدرتك على تعقل الامور بشكل أكثر حكمة. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ينبغي أن تعتبر أن الفترة الحالية والتي قد تستمر فترة من الوقت ما هي إلا مرحلة مؤقتة، في سبيل تحقيق احلامك وانجازاتك الشخصية، استغل الظروف الحالية في اكبر استفادة يمكنك الحصول عليها، واعتبرها مرحلة تدريب على الأحداث المستقبلية التي يكون محورها هو انت

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة