أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يحدد شرطه لحسم صفقة ديبالا

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:41 ص
إنتر ميلان يحدد شرطه لحسم صفقة ديبالا ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالى، الشرط الوحيد لضم النجم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان إنتر ميلان قد وصل لمراحل متقدمة فى صفقة ضم باولو ديبالا، لكن تم إيقافها بشكل مفاجئ من جانب النيراتزورى بسبب المغالاة المادية من جانب وكيل أعمال النجم الأرجنتينى، وحسم صفقة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن فريق إنتر ميلان، أخطر الأرجنتيني باولو ديبالا ووكيل أعماله، بأن النادي سيعود مجددًا للتفاوض على ضمه في حالة رحيل أحد المهاجمين الحاليين للنيراتزوري.

وأضافت أن عودة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان، حازت على اهتمام مسئولى النادى، لكنهم لم يصرفوا النظر عن ضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأكملت أن رحيل أليكسيس سانشيز عن إنتر ميلان، لن يكون كافيًا لضم الأرجنتينى باولو ديبالا، ويجب أن يتبعه خروج البوسني إدين دجيكو من صفوف النيراتزوري.

رحل باولو ديبالا عن صفوف يوفنتوس مع نهاية موسم 2021-2022، بعد فشل الطرفين فى التوصل لاتفاق على تجديد عقده المنتهى فى 30 يونيو الجارى، وارتبط اسمه بالانتقال لصفوف توتنهام ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة