أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يطالب إدارة ليفربول بضم باريلا نجم إنتر ميلان

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 01:07 م
كلوب يطالب إدارة ليفربول بضم باريلا نجم إنتر ميلان باريلا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، أن المدرب الالمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول يتطلع إلى الحصول على خدمات نيكولا باريلا نجم فريق إنتر ميلان.
 
وأكدت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن يورجن كلوب معجب من قِبل بسحر باريلا نجم إنتر ميلان ، ويريد من ليفربول التعاقد معه بأي ثمن.
 
وساهم باريلا  25 بكثير من الأهداف في الموسم الماضي، حيث قدّم 13 تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
 
وغاب الدولي الإيطالي عن لقاء إنتر ميلان أمام ليفربول في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بسبب الإصابة.
 
وأوضحت الصحيفة ، أن اهتمام ليفربول بضم باريلا لا يتوقف، حيث يُقال إن كلوب سُحر من قبل لاعب خط الوسط، وأنه يود العمل معه بأي ثمن".
 
وينتهى عقد باريلا في 2026 بعد 4 سنوات متبقية على عقده ويقدره الإنتر بـ90 مليون يورو.
 
وأتمت الصحيفة أن ليفربول سيكون على استعداد لتقديم نابي كيتا إلى إنتر لتخفيض التكلفة باعتبار أن هذه الرسوم زائدة عن الحد.
 
وواصل نيكولو باريلا تميزه الواضح مع منتخب إيطاليا وذلك بتسجيل هدفه رقم 8 على الصعيد الدولي، ليعادل أرقام أفضل الهدافين في عهد المدرب روبيرتو مانشيني.
 
وسجل باريلا الهدف الأول في مباراة إيطاليا ضد المجر في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ووصل نجم وسط الإنتر لهدفه رقم 8 مع إيطاليا، وحسب شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات فلا يوجد لاعب سجل أكثر منه مع الآتزوري في عهد مانشيني، حيث أن أندريا بيلوتي و تشيرو إيموبيلي لديهما 8 أهداف لكلٍ منهما في نفس الفترة أيضاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة