إنتر ميلان يتفق مع إنزاجى على تجديد عقده حتى 2024

الإثنين، 20 يونيو 2022 11:53 م
إنتر ميلان يتفق مع إنزاجى على تجديد عقده حتى 2024 إنزاجي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء الإثنين، أن سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، وافق على تمديد عقده مع الفريق الإيطالى حتى يونيو من عام 2024.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن مسئولي الإنتر توصلوا لاتفاق مع إنزاجى لتجديد تعاقده حتى عام 2024، بعد اجتماع الطرفين، اليوم الإثنين.

وأضاف الموقع أن الإعلان الرسمي بشأن تجديد عقد إنزاجى مع الفريق الإيطالي من المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء خلال الأسبوع الجارى والأقرب غدا الثلاثاء.

 وأنهى إنتر ميلان الموسم الماضى من الدوري الإيطالي فى مركز الوصافة برصيد 84 نقطة، خلف ميلان صاحب الصدارة وبطل المسابقة برصيد 86 نقطة.

وقاد إنزاجى فريقه إنتر ميلان نحو التتويج بلقب كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مع وصول باولو ديبالا وروميلو لوكاكو وهنريك مخيتاريان، سيضطر إنتر ميلان حتمًا إلى تعديل خطته تحت قيادة المدرب سيمون إنزاجي.

وتولى المدرب المسئولية من أنطونيو كونتي بفريق فاز بلقب الدوري الإيطالي، وتم تعيينه بسبب التشابه في الأسلوب التكتيكي مع سلفه.

واستمر في التشكيل 3-5-2، ليحل محل لوكاكو بإدين دجيكو، بينما دخل هاكان أوغلو بدلاً من كريستيان إريكسن.

ويجلب النيرازوري العديد من الصفقات الجديدة هذا الصيف، منها لاعبون بالمجان على غرار باولو ديبالا من يوفنتوس ومخيتاريان من روما، بينما يمكن أن يعود لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة