باريس سان جيرمان يرصد 15 مليون يورو لإقناع بوتشيتينو بالرحيل

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:25 ص
باريس سان جيرمان يرصد 15 مليون يورو لإقناع بوتشيتينو بالرحيل بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رصد إدارة نادي باريس سان جيرمان مبلغا ماليا ضخما للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للرحيل خلال الأيام المقبلة، بعد اقتراب كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق نيس، من قيادة الباريسيين في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترصد 15 مليون يورو لإقناع المدرب الأرجنتيني بالتخلي عن منصبه في قيادة الفريق الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يأمل في حسم الملف قبل بدء استعدادات الفريق للموسم المقبل والتي ستنطلق في الرابع من يوليو المقبل، أي بعد أسبوعين على أقصى تقدير.

وتوصل مسئولو نادى باريس سان جيرمان لاتفاق مع نيس لتولي كريستوف جالتييه مدرب الأخير، تدريب نادى العاصمة الفرنسية، بدءا من الموسم المقبل 2022-2023 خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأضافت الصحيفة أنه بعد مفاوضات استمرت عدة أيام، اتفق ناديا نيس وباريس سان جيرمان على مبلغ يقارب 10 ملايين يورو ليتولى كريستوف جالتييه تدريب بطل فرنسا فى الصيف الحالى.

وأوضحت الصحيفة أنه يعتمد الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس سان جيرمان مع كريستوف جالتييه صاحب الـ55 عاما، على التواصل لاتفاق مع الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو ووكيله على فسخ تعاقده مع نادى العاصمة الفرنسية، والذي من المتوقع أن يتم بحلول يوم الخميس المقبل.

ويرتبط الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023، لكن مسئولى النادي قرروا فسخ التعاقد معه، من أجل تعيين مدرب جديد يستطيع تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة