تقارير تكشف اقتراب خليلوزيتش من الاستمرار فى تدريب منتخب المغرب

الخميس، 16 يونيو 2022 07:29 م
تقارير تكشف اقتراب خليلوزيتش من الاستمرار فى تدريب منتخب المغرب خليلوزيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربى، مستمر في مهمته مع "أسود الأطلسى" على عكس الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله في الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن خليلوزيتش اقترب من الاستمرار في تدريب منتخب المغرب، مضيفة أنه لا يوجد قرار لرحيله حتى الآن.

أضافت الصحيفة أن المدرب البوسني يتواجد يوميا في ملعب محمد السادس لتجهيز برنامج المنتخب المغربى الخاص بالمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022".

وأوضحت الصحيفة أنه لم يتم عقد اجتماع بين خليلوزيتش ومسئولي الاتحاد المغربي لكرة القدم حتى الآن على الرغم من المطالب بإقالته بسبب المستوى العام الذي يظهر به أسود الأطلسى في الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى، حقق المنتخب المغربى انتصاره الثانى على التوالى فى تصفيات أمم أفريقيا، بعدما تخطى نظيره ليبيريا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وتضم المجموعة الحادية عشرة، بجانب منتخب المغرب، كلا من: منتخب ليبيريا وجنوب أفريقيا بعد استبعاد زيمبابوي من التصفيات.

ويتربع منتخب المغرب على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على ضيفه جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة