أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يشارك جماهيره الاحتفال: شكرا لكم على تهنئتي بعيد ميلادي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 10:59 م
محمد صلاح يشارك جماهيره الاحتفال: شكرا لكم على تهنئتي بعيد ميلادي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجماهير احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وكتب محمد صلاح: "شكرا لكم على تهنئتي بعيد ميلادي" وذلك عقب الاحتفال الكبير الذي شاركه كافة الأندية التي لعب لها خلال مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية.

 محمد صلاح (2)

محمد صلاح
بدأ صلاح مسيرته مع منتخب مصر قبل نحو 11 عامًا، وتحديدًا فى سبتمبر 2011، عندما شارك أمام سيراليون بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

ولدى صلاح عدد من الإنجازات مع منتخب مصر أيضًا، لكنه حتى الآن لم يحصل على أي لقب معه، وقاد نجم ليفربول الفراعنة للمونديال بعد غياب استمر لقرابة الثلاثين عامًا أيضًا، وصعد معهم لنهائي كأس أمم أفريقيا في مناسبتين.

وأحرز محمد صلاح أول أهدافه مع مصر امام النيجر في عام 2012 ، ويعتبر ثاني هداف في تاريخا لفراعنة بعد حسام حسن صاحب الـ 69 هدفاً.

وشهدت مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 تسجيله لهدفين ضد روسيا والسعودية، بعد أن غاب عن مباراة أوروجواى للإصابة.

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 17 مباراة ببطولة كأس أمم أفريقيا، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 كان ذلك على مدار 3 نسخ، حيث كانت مشاركته الأولى فى 2017 وتواجد في النسخة الأخيرة في 2022 بالكاميرون.

وإجمالا فقد شارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 83 مباراة، سجل خلالها 45 هدفا وصنع 25 وخاض صلاح 22 مباراة ودية مع الفراعنة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة