مكتشف محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده.. لقاء مع مدرب "مو" فى دورى المدارس "لايف"

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:26 م
مكتشف محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده.. لقاء مع مدرب "مو" فى دورى المدارس "لايف"
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من سامح فرحات، مدرس تربية رياضية بمركز بسيون بمحافظة الغربية مكتشف اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادى ليفربول الإنجليزي، في دوري المدارس فترة طفولة الفرعون المصري.



وقال فرحات لـ اليوم السابع، إنه تم تعيينه مدرس تربية رياضية عام 2005 في مدرسة نجريج للتعليم الأساسي مسقط رأس محمد صلاح وعاصر في هذه الفترة محمد صلاح وكان وقتها ينظم دوري المدارس لاكتشاف المواهب الرياضية، ويتم تكوين فرق رياضية من طلبة المدارس للمشاركة في الدوري من خلال حصص التربية الرياضية ونشاط دوري الفصول، ومن أهم المواهب التي ظهرت وقتها محمد صلاح والذي كان منذ صغره ذو بصمة وكيانا وموهبة فرضت نفسها على الجميع وكان موهبة على طريق الشهرة والمجد.
 
وأضاف مكتشف محمد صلاح، أنه تم تكوين فرقة من طلبة المدرسة بالاشتراك مع زميله محمد الأحول المدرس بالمدرسة، وشاركوا في دوري المدارس وحصلوا على بطولة إدارة بسيون، وتم تصعيدهم في بطولة المحافظة ووصلوا للنهائي أمام فرقة من إدارة طنطا وحققنا نجاحا في البطولة.
 
وأشار إلى أن محمد صلاح كان نجما متألقا منذ طفولته وظهرت عليه النجومية ووضع قدمه على بداية الطريق، مشيرا أن المدرسين كانوا يتنافسون على ضم محمد صلاح في فريقهم في المباريات التي كانت تقام بالمدرسة لمهاراته العالية، وكان يمتع المتابعين بما يفعله في الملعب، مؤكدا أن محمد صلاح مؤدب ومحبوب ولم تتغير شخصيته سواء في الطفولة أو الكبر.
 
وتابع: أن محمد صلاح كان يعشق لعب كرة القدم داخل المدرسة وخارجها وعندما كنا نسأل عنه نجده يلعب كرة القدم إما في المدرسة أو خارجها، وكانت كرة القدم عشقه الأول والأخير، مضيفا أن اللاعب كان يعشق أكل الكشري وكانت تعتبر وجبته المفضلة، مشيرا لأنه كان دائما ينصح محمد صلاح في حياته ويقدم له النصائح لتنمية مهاراته وتحقيق طموحاته.
 
ووجه مكتشف محمد صلاح التهنئة للفرعون المصري بمناسبة عيد ميلاده متمنيا له التوفيق في حياته والسعي لتحقيق حلمه وعدم الالتفات لأي انتقادات والتركيز في أهدافه، متمنيا أن يفوز بلقب أحسن لاعب في العالم ويحصد بطولة من منتخب مصر، مؤكدا أن اللاعب نموذج مشرف ولاعب متكامل وأن محمد صلاح كان ينفذ كلام مدرسيه في فترة المدرسة وينمي من مهاراته الكروية.
 
ويضيف محمد مسعود مدرب أكاديمية النجم العالمي محمد صلاح ببسيون، أنهم يتشرفون بأن يكون محمد صلاح من أبناء مركز بسيون وأصبح نجما عالميا وفخر العرب وظاهرة لم تحدث في مصر قبل ذلك.

ووجه التهنئة لمحمد صلاح في عيد ميلاده، قائلا له "أنت فخر لمصر والعرب وأصبحت قدوة للصغار والكبار بعد أن وصلت لمرحلة لن يستطيع أحد أن يصل لها بسهولة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة