أكرم القصاص - علا الشافعي

هولندا تتقدم 2-1 على ويلز فى الشوط الأول بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:46 م
هولندا تتقدم 2-1 على ويلز فى الشوط الأول بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو لانج لاعب هولندا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب الهولندي أحداث الشوط الأول من مباراته أمام منتخب ويلز متقدما بنتيجة 2-1، المقامة حاليا بين  الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

تقدم نوا لانج في الدقيقة 17 لهولندا، وأضاف كودي جاكبو الثاني في الدقيقة 23، ثم قلص برينان يونسون الفارق في الدقيقة 26.

تشكيل منتخب هولندا: في حراسة المرمى: سيلنسين/ في خط الدفاع: إندي، تيزي، دي ليخت/ في خط الوسط: هاتيبور، دي يونج، كوبمينيرس، ملاسيا/ في خط الهجوم: يانسين، جاكبو، لانج.

ويتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين، وعدم تلقي أية هزائم وحقق تعادلا وحيدا وأحرز 8 أهداف وتلقى 4 أهداف.

فيما يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

وافتتح منتخب هولندا مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

ثم حقق منتخب هولندا تعادلا مثيرا مع نظيره البولندى، بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

في المقابل، حصد منتخب ويلز أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالتعادل مع بلجيكا في الجولة الماضية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية وسبقها بالهزيمة بنفس النتيجة أمام بولندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة