الديوان الأميرى بالكويت: ولى العهد بصحة جيدة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:49 ص
الديوان الأميرى بالكويت: ولى العهد بصحة جيدة الديوان الأميرى الكويتى

إيمان حنا

طمأن الديوان الأميرى بدولة الكويت الشعب الكويتي بأن ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح يتمتع بصحة وعافية بعد أن ألمت به وعكة صحية احتاج على إثرها إلى راحة مؤقتة، داعين الله أن يعطيه موفور الصحة وتمام العافية، وفق وكالة "كونا".

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة