أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تصبغي اعرفي تريندات موضة ألوان الشعر لصيف 2022

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 04:00 ص
قبل ما تصبغي اعرفي تريندات موضة ألوان الشعر لصيف 2022 بنى دافئ
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات شغوفات بمعرفة صيحات الموضة بكل أشكالها، حتى تواكب تلك الموضة وتأخذ منها ما يناسبها، ويوجد عدة ألوان جديد تعد موضة ألوان شعر صيف 2022 ، وفى هذا التقرير نستعرض الألوان الجديدة للشعر لصيف2022، وفقاً لموقع"theeverygirl":

 

اللون الأشقر

هذا اللون من ألوان الشعر الأشقر الذى يكون عكس الأشقر البلاتيني، فهذا اللون يكون لون أشقر يبدو طبيعي وجذاب وخفيف، ويكون ناعم بشكل رائع، ويكون محايد على الجانب الذهبي، ويجعل الفتاة البيضاء لها إطلالة خلابة ومنتعشة ومرحة.

الأصفر المائل للحمرة

سيتجه الجميع إلى اللون الأصفر المائل للأحمر، وهذه الدرجة من لون الشعر، المختلفة يمكن أن تجرب على لون البشرة والشعر، ويمكن للفتاة الشقراء أن تحوله للأحمر الخفيف، ويمكن للفتاة السمراء أن تجعله  لون دفئ وساطع مع لون كرز أو نحاسي.

لون الفطر البنى

في الصيف يمكن جعل لون الشعر مشرق كاللون الذهبي المشرق، سابقاً كان اللون غير شائع، عكس اللون الأشقر، في التسعينات، ولكن الاتجاه الان مختلف، ويمكن إضافة لون رمادي رائع وقد يصلح لألوان الخريف والشتاء.

اللون الذهبي الوردي

اللون الذهبي الوردي هو لون حماسي ويعطى إحساسا بالحرية، وهو مشرق ومختلف، عن الشعر الأشقر العادي، والبنى والأحمر، ولكنه يبدو طبيعي ودقيق، وهو أنيق مثل النجمة هيلي بيبر، التي ظهرت به في اطلالة الربيع.

أشقر دافئ

أن اللون الذهبي الأشقر هو لون شائع في العامين الماضيين، ولكنه أغمق قليلاً عن اللون الأشقر العادي، ويوجد بها ابعاد عند الإضاءة الخافتة، ويكون هذا اللون دافئ وطبيعي، وكانه لون الشعر الأساسي.

لون الشعر شوكولاتة كراميل

أن ذلك اللون هو لون جذاب بلون الكراميل الدافئ، وكأن الشعر يحتوى على عسل، من كثرة روعة لونه، ويمكن تجعيد الشعر للحصول على أضواء واطلالة جذابة.

لون بنى غامق

بالنسبة لهذا اللون الذى يناسب كثيراً السمراوات، ويمنح خفة ويصلح لفصل الصيف، مع لمسة الدفيء من اللون البنى الشوكولا، ويكون لون طبيعي لأقصى حد، ويصلح مع جميع ألوان الملابس الصيفية المشرقة، كاللون الخضر المشرق.

اشقر دافئ
اشقر دافئ

 

اشقر
اشقر

 

الفطر البنى
الفطر البنى

 

بنى دافئ
بنى دافئ

 

ذهبى وردى
ذهبى وردى

 

زنجبيل
زنجبيل

 

شوكولاتة
شوكولاتة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة