<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 6 / 2022

الإثنين، 13 يونيو 2022 10:51 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 6 / 2022 موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى، اليوم الإثنين 13 / 6 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها، فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني بالتراضي وتعيين سامي قمصان مديرا فنيا مؤقتا لحين تعيين جهاز فني أجنبي.
 
 

دخل الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، دائرة المرشحين لتدريب الأهلي في الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي فسخ عقده مع الإدارة الحمراء بالتراضي مكتفيًا بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأحمر.

وسبق للفرنسي بوميل أن عمل مساعدًا مع مواطنه هيرفي رينارد المدير الفني الحالي لمنتخب السعودية، قبل أن يعمل مديرًا فنيًا لعدد من الفرق والمنتخبات.

 

يواصل مسئولو النادي الأهلي البحث عن مدرب أجنبي جديد يتولى قيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني بالتراضي والاكتفاء بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأحمر والتي استمرت لمدة 20 شهرًا حقق خلالها العديد من الإنجازات.

وكشف مصدر بالأهلي عن أن الإدارة تضع بعض الشروط في المدرب الأجنبي الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق الأحمر، أولها أن يملك سيرة ذاتية جيدة تساعد لجنتي التعاقدات والتخطيط وكذلك شركة الكرة من معرفة طريقة لعب المدرب وأسلوب الخططي وطريقته في التعامل مع اللاعبين داخل وخارج الملعب.

 

أصدر بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيانًا يقدم كشف حساب لجماهير القلعة الحمراء طيلت 20 شهرًا قاد فيها الفريق لتحقيق العديد من الألقاب على المستوى القاري والعالمي.

وقال بيتسو موسيماني في بيان رسمي عبر الشركة التي تملكها زوجته ووكيلة أعماله رونجلاتي جاء مفاده كالتالي: تم عقد أكثر من اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وياسين منصور وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء بلجنة التخطيط وتم التوصل إلى اتفاق مرضٍ للطرفين.

 

بدأ مسئولو النادى الأهلى فى دراسة عدد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين الأجانب بعد فسخ التعاقد مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة.
 
وبدأ مسئولو النادى الأهلى فى استعراض السير الذاتية الخاصة بمدربين أجانب على أعلى مستوى من أجل اختيار أفضل الأسماء المتاحة فى سوق الانتقالات فى الوقت الحالى، مستفيدا من انتهاء الدوريات فى غالبية الدول الأوروبية والعربية والبحث عن مدير فنى يليق بالفريق الأحمر، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الحالى بمصر، وهو ما قد يتسبب فى ارتباط المدربين المميزين مع فرق أخرى.
 
 
وجهت إدارة النادي الأهلي اليوم، الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وجاء فى بيان النادى الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادي كان قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

 

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة اللاعبين الدوليين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمشاركين مع منتخبات بلادهم ضمن الأجندة الدولية الحالية. 
 
وقال عبد الحفيظ إن لاعبي المنتخب الوطني سوف يعودون في اليوم التالي للمباراة الودية بين مصر وكوريا الجنوبية والمحدد لها غدًا الثلاثاء.
 
 
أخطر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مسئولو النادي بأنه يعاني من "فيروس في المعدة" تسبب في عدم قدرته على قيادة الفريق في مران اليوم أو مباراة الأمس بكأس مصر.
 
وأوضح المدير الفني لأدارة الأهلي أن "فيروس المعدة" الذي عانى منه مرة سابقة قبل أسابيع وجعله يغيب عن تدريبات الفريق أكثر من مرة أصابه مرة أخرى مؤخراً الأمر الذي جعله غير قادر على التواجد مع الفريق اليومين الماضيين رغم تواجده بالقاهرة.
 
 
 
واصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الغياب عن قيادة تدريبات الفريق التى أقيمت اليوم، الإثنين، باستاد التتش رغم تواجده في القاهرة منذ يوم الجمعة الماضي.
 
ولم يقد موسيماني الأهلي في مباراته أمس، الأحد، أمام المصري السلوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر التى أقيمت بأستاد الاهلي والسلام وأنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة