أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتسو موسيمانى يودع الأهلى ببيان كشف حساب العشرين شهرًا

الإثنين، 13 يونيو 2022 06:28 م
بيتسو موسيمانى يودع الأهلى ببيان كشف حساب العشرين شهرًا بيتسو موسيماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيانًا يقدم كشف حساب لجماهير القلعة الحمراء طيلت 20 شهرًا قاد فيها الفريق لتحقيق العديد من الألقاب على المستوى القاري والعالمي.

وقال بيتسو موسيماني في بيان رسمي عبر الشركة التي تملكها زوجته ووكيلة أعماله رونجلاتي جاء مفاده كالتالي: تم عقد أكثر من اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وياسين منصور وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء بلجنة التخطيط وتم التوصل إلى اتفاق مرضٍ للطرفين.

وأنا حزين أعلن والفريق الفني المعاون كابيلو رانجوجا، وموسى ماكلوبا، وكايل سولمون، الرحيل عن النادي الأهلي.

الرحلة سوف تظل في قلوبنا منذ أن بدأت في أكتوبر 2020 بكل الحب والدفء الذي تم الترحيب به بنا والذي أشعرنا أننا في بيتنا على الرغم من الضغوط التي تعرضنا لها منذ التحاقنا بنادي القرن، وأننا جئنا الى القاهرة بهدف محدد وقد تحقق.

كانت المهمة الأولى بالنسبة لنا هي الفوز ببطولة أفريقيا ورغم الضغوط التي تعرضنا لها مع أعضاء باقي الفريق حصلنا على اللقب، بالإضافة الى إعادة لقب كأس مصر الى الفريق القوي.

واستطعنا المشاركة في كأس العالم للأندية خلال الرحلة التي قمنا بها مع الأهلي، وعملنا على تحقيق أفضل المستويات أمام أفضل الأندية بالعالم، والجمهور الأحمر استقبلنا في الدوحة بالتشجيع المثالي، وهو ما شجعنا على تقديم أفضل أداء والتتويج بالميدالية البرونزية.

وفي موسم 2021 بدأنا أول موسم فعليا مع النادي الأهلي (القرن) وحصلنا على دعم كبير وحب كبيرين من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والجماهير الحمراء، وخلال أشهر قليلة تم تحقيق بطولة أفريقيا للمرة الثانية الى دولاب البطولات في القلعة الحمراء.

وخلال الرحلة تعثرنا في الحصول على بطولة الدوري المصري وكأس السوبر المصري في سبتمبر 2021 ولكن كنا مفعمين بحب جمهور النادي الأهلي، وتم تحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي ديسمبر 2021.

ومع العام الجديد 2022 والتي بدأت بالدوري المصري وبطولات أفريقيا تم تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبو ظبي.

وسعينا بشكل جاهد للتتويج ببطولة أفريقيا ووصلنا الى المباراة النهائية للمرة الثالثة ولم نوفق في الحصول على اللقب ولكن مشجعي النادي الأهلي استقبلونا كأبطال للبطولة وهو ما دعم معنويات الفريق.

وعلى الرغم من التحديات خلال رحلتنا الا أننا أصبحنا أحد الأندية الكبار في العالم وللمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي يخوض الفريق 3 نهائيات متتالية لكأس دوري أبطال أفريقيا وأنجز الجهاز الفني الخاص بنا تلك الانتصارات خلال فترة مدتها 20 شهراً.

بيان بيتسو موسيماني (1)
بيان بيتسو موسيماني 
بيان بيتسو موسيماني (2)
بيان بيتسو موسيماني 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة