شقيق سائق يكشف كواليس قتل 3 مسجلين خطر لأخيه للاستيلاء على سيارته.. فيديو

السبت، 11 يونيو 2022 08:00 م
شقيق سائق يكشف كواليس قتل 3 مسجلين خطر لأخيه للاستيلاء على سيارته.. فيديو شقيق المجني عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع بثا مباشرا، مع شقيق سائق تاكسي، قتله 3 مسجلين خطر، بعد استدراجه من منطقة الأزبكية، بحجة توصيلهم، ثم قتله والتخلص من جثته بجوار ترعة في القليوبية، والاستيلاء على السيارة.

Capture

وكشف شقيق الضحية كواليس الحادث، وكيفية وصوله لجثة شقيقه، وإلقاء رجال المباحث القبض على المتهمين.

كما كشف مالك السيارة التاكسى، كواليس آخر مكالمة جمعت بينه وبين المجنى عليه، قبل اختفاءه بالسيارة، حتى العثور على جثته.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة بدافع السرقة، وأرشدوا عن السيارة المسروقة، وتم ضبطها، كما أرشدوا عن متعلقات المجنى عليه.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث مديرية أمن القليوبية بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول وملقى بأحد الطرق مجهول الهوية، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات واستخدام التقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة فى المنطقة، تبين أن الجثة لسائق كان يقود سيارة أجرة، وبالكشف على أرقام السيارة أتضح أنها ملك سائق يقطن بمحافظة القاهرة ومبلغ عن تغيبه من أهليته، وبالتواصل مع الإدارة العامة للمباحث الجنائية، تم التنسيق فيما بينهم لكشف ملابسات غموض الواقعة.

وبالتنسيق مع ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، وإجراء التحريات اللازمة، تبين قيام 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" بارتكاب واقعة مقتل سائق سيارة أجرة "تاكسى" عقب استقلالهم السيارة صحبته من دائرة قسم شرطة الأزبكية، والاستيلاء على السيارة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وبحوزتهم بعض المتعلقات الخاصة بالسيارة المستولى عليها - ساعة يد - هاتف محمول "ملك المجنى عليه"- السيارة المستولى عليها.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، مضيفين أنهم اتفقوا فيما بينهم على سرقة سيارة أجرة عقب التخلص من قائدها، حيث قاموا بإيقاف المجنى عليه أثناء سيره بدائرة القسم، وطلبوا منه توصيلهم لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية، وفور وصولهم قاموا بالاعتداء عليه مما أدى إلى وفاته ثم قاموا بإلقاء الجثة بأحد المجارى المائية واستولوا على السيارة، وفروا هاربين.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى باشرت التحقيق، وأمرت بحبس الجناة على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة