أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا فى دوري الأمم الأوروبية

الجمعة، 10 يونيو 2022 03:30 م
موعد مباراة النمسا ضد فرنسا فى دوري الأمم الأوروبية منتخب فرنسا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة العالمية مواجهة مثيرة تجمع منتخب فرنسا أمام مضيفه منتخب النمسا، مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
 

ويحتضن ملعب ارنست هابيل مباراة قوية تجمع بين منتخب فرنسا والنمسا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ضمن المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا
 

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى، مع منتخبات النمسا والدنمارك وكرواتيا.

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
 

يحتل منتخب فرنسا المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة متساويا مع منتخب كرواتيا، فيما يحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك.

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا
 

ويبحث منتخب فرنسا، عن مهمة تصحيح الأوضاع، حيث يعاني منتخب الديوك بقيادة مدربه ديشامب بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-1.

ويطمع  المنتخب الفرنسي في الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط للعودة للطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على العبور للدور القادم.

فيما يبحث المنتخب النمساوي عن تحقيق الفوز من هذه المباراة من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم، ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة لنيل مراده.

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
 

ومن المتوقع أن يدخل منتخب فرنسا المواجهة بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: كوندي، كوناتي، لوكاس هيرنانديز.

الوسط: كومان، تشواميني، كانتي، ثيو هيرنانديز.

الهجوم: ديابي، جريزمان، بنزيما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة