رسمياً.. منتخب فرنسا يستدعى كوناتي لأول مرة لتعويض غياب فاران

السبت، 04 يونيو 2022 03:39 م
رسمياً.. منتخب فرنسا يستدعى كوناتي لأول مرة لتعويض غياب فاران رافاييل فاران
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم، السبت، غياب مدافعه رافاييل فاران عن المباريات الثلاث المقبلة فى دوري الأمم الأوروبية بسبب إصابته خلال مواجهة الدنمارك، واستدعى الاتحاد الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول للمرة الأولى لتمثيل منتخب فرنسا وتعويض مواطنه المصاب رافائيل فاران.

وجاء بيان الاتحاد الفرنسي كالتالى، "كوناتي يستبدل فاران، لن يتمكن رافائيل فاران من المشاركة فى المباريات الثلاث المقبلة للمنتخب الفرنسي ضد كرواتيا فى سبليت يوم الاثنين 6 يونيو والنمسا فى فيينا يوم الجمعة 10 يونيو وكرواتيا مرة أخرى على ملعب فرنسا يوم الاثنين 13 يونيو."

وأضاف البيان، "خضع مدافع مانشستر يونايتد، الذي أصيب بألم عضلي في فخذه الأيسر، اليوم السبت، لاختبارات أكدت عدم تواجده فى المباريات الثلاث الأخيرة من الموسم.

من جهته، قرر ديدييه ديشان استبدال فاران بزميله إبراهيما كوناتي حيث سينضم مدافع ليفربول إلى المجموعة في أقرب وقت ممكن وسيكون حاضرًا في سبليت يوم الأحد في اليوم السابق لتدريب المباراة.

وأكد جي ستيفان، المدرب المساعد لمنتخب فرنسا، خضوع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لفحوصات طبية دقيقة لتحديد نوع الإصابة التي لحقت به في مواجهة الدنمارك  وكذلك  رافاييل لديه مشكلة عضلية خلف فخذه شعر ببعض الألم هو أيضا سيخضع لفحوصات طبية".

تلقى منتخب فرنسا هزيمة مفاجئة أمام ضيفه الدنماركى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "دى فرانس"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من دورى الأمم الأوروبية. 

وشهد الشوط الأول من اللقاء تعرض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، للإصابة فى الثوانى الأخيرة، وغادر أرضية الملعب، وتم استبداله بين شوطى اللقاء بكريستوفر نكونكو. 

ونجح كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، فى منح منتخب الديوك الهدف الأول فى الدقيقة 51 من مجهود فردى رائع، بعدما راوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد فى المرمى. 

وأدرك أندرياس كورنلويس هدف التعادل لمنتخب الدنمارك فى الدقيقة 68 من زمن اللقاء، وسجل نفس اللاعب هدف الفوز فى الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

وكان المنتخب الفرنسي قد توج بالنسخة الماضية من دورى الأمم الأوروبية، بعد فوزه على منتخب إسبانيا فى المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة