3 جولات حاسمة تحدد بطل الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول

الإثنين، 09 مايو 2022 11:57 م
3 جولات حاسمة تحدد بطل الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع بين فريقى مانشستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022 مع تبقى 3 مباريات حاسمة لكل منهما قبل نهاية الموسم.

وانفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد نهاية منافسات الجولة رقم 36 من المسابقة، بعد فوزه العريض الذى حققه على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد". 

واستغل مانشستر سيتي تعثر منافسه المباشر ليفربول، ونجح فى تحقيق فوزا كاسحا على نيوكاسل بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 86 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

وجاء ليفربول فى المركز الثانى برصيد 83 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1 - 1 مع ضيفه فريق توتنهام، قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتتبقى 3 مواجهات حاسمة أمام ليفربول في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحل ضيفا ثقيلا على أستون فيلا بملعب "فيلا بارك" مساء الثلاثاء 10 مايو الجارى، ثم يواصل رحلته خارج ملعبه أمام ساوثهاتبون يوم 15 من الشهر ذاته على ملعب "سينت ماري".

ويختتم ليفربول مشواره في البريميرليج بمواجهة ضيفه وولفرهامبتون في الجولة الـ38 والأخيرة من المسابقة يوم 22 مايو على ملعب "آنفيلد".

في المقابل، يخوض مانشستر سيتي مواجهتين خارج أرضه في الدوري الإنجليزي امام فريقى وولفرهامبتون ووست هام يونايتد يومى 10 و15 مايو الجاري على الترتيب بملعب مولينيو وستاد لندن الأوليمبي.

ثم تختتم كتيبة المدرب بيب جوارديولا الموسم الحالى 2021-2022 بمواجهة أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد على ستاد "الاتحاد" يوم 22 من شهر مايو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة