أكرم القصاص - علا الشافعي

السفير المصرى يطمئن الأهلي على ترتيبات رحلة الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف

الأحد، 08 مايو 2022 01:31 م
السفير المصرى يطمئن الأهلي على ترتيبات رحلة الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن الدكتور مختار وريدة، سفير مصر بالجزائر، مسئولى النادي الأهلي على ترتيبات رحلة المارد الأحمر للجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
واستفسر مسئولو الأهلي من السفير المصرى بالجزائر الذي يتواجد بالقاهرة حالياً عن عدة أمور خاصة برحلة الفريق والإقامة وملعب المباراة وغيرها من تفاصيل الرحلة، فأكد السفير أن الأمور مُستقرة، وأنه يُتابع الترتيبات مع رجال السفارة المصرية بالجزائر لحين عودته للجزائر اليومين المقبلين.
 
وحرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على استقبال الدكتور مختار وريدة ظهر أمس السبت، في فرع الأهلي بالشيخ زايد. ورحب محمود الخطيب بسفير مصر بالجزائر، مؤكدا على الدور الكبير التي تقوم به الخارجية المصرية على كل الأصعدة ودعمها الكامل للمنتخبات والفرق المصرية التي تخوض منافسات مختلفة خارج مصر في كل الألعاب.
 
وأشاد رئيس الأهلي خلال الجلسة الودية مع الدكتور مختار وريدة، بدور السفارة المصرية في الجزائر ودعمها للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له السبت المقبل.
 
ومن جانبه أعرب السفير المصري بالجزائر عن سعادته باستقبال محمود الخطيب، مؤكدا على التعاون الكامل بين السفارة المصرية بالجزائر وكل الفرق والمنتخبات المصرية وعلى رأسها الأهلي متمنيا التوفيق له في بطولة إفريقيا.
 
وفاز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري أمس، السبت، برباعية نظيفة باستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة