باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إيلون ماسك ينفى تواصله مع ترامب قبل صفقة تويتر.. الرئاسة الفلسطينية تطالب بوقف الاستيطان وسياسة هدم المنازل.. وروسيا تقتل 310 جنود أوكران وتدمير 27 وحدة

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إيلون ماسك ينفى تواصله مع ترامب قبل صفقة تويتر.. الرئاسة الفلسطينية تطالب بوقف الاستيطان وسياسة هدم المنازل.. وروسيا تقتل 310 جنود أوكران وتدمير 27 وحدة الحرب فى أوكرانيا وإيلون ماسك وأبو مازن
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
أكد الملياردير الأمريكى والمالك الجديد لتويتر إيلون ماسك صباح الجمعة، إنه لم يتواصل مع الرئيس ‏الأمريكى السابق دونالد ترامب بشأن خططه لشراء تويتر، على الرغم من أن الرئيس التنفيذى لمنصة ‏ترامب لوسائل التواصل الاجتماعى قال إن الاثنين تحدثا قبل الشراء.‏
 
 
 
 

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيجور كوناشينكوف الجمعة، أن القوات الجوية الروسية قامت بتدمير 27 هدفًا عسكريًا أوكرانيًا، من بينها مستودعات للذخيرة ومراكز لتجمع الأفراد والعتاد العسكري.

 
 
حذر الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، الجمعة، من خطورة قرار ما تسمى المحكمة العليا الإسرائيلية، بإعطاء الضوء الأخضر لهدم أكثر من 12 قرية فلسطينية في مسافر يطا، وتهجير أكثر من 4000 مواطن فلسطيني، والاستيلاء على 22 ألف دونم من أراضي بلدة السواحرة الشرقية والنبي موسى جنوب مدينة أريحا لاستكمال مخطط (E1) الاستيطاني لعزل مدينة القدس المحتلة.
 
 
 
قال الجنرال المتقاعد مايك ريباس القائد السابق لقيادة العمليات الخاصة الأمريكية في أوروبا، إنه على ‏المجتمع الدولي زيادة دعمه لكييف بشكل كبير، إذا كانت أوكرانيا تريد طرد الروس من أراضيها‎.‎
 
 
 
زار رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتي غرفة العمليات في وزارة الخارجية اللبنانية، لتفقد سير الانتخابات النيابية للجاليات اللبنانية في الدول العربية والإسلامية، التي تعتمد يوم الجمعة كيوم عطلة أسبوعية، وفق بيان مجلس وزراء لبنان.
 
 
 

نشرت قناة العربية، خبراً عاجلاً، نقلا عن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أكد خلاله أن مدينة ماريوبول لن تسقط، في تحدِ مباشر للهجوم الروسي.

 
 
كشف المرصد اليمني للألغام عن مقتل مدني بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في محافظة الحديدة، والعثور على حقل ألغام في مأرب (شمال شرق اليمن).
 
أكد المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف أن العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا تسير وفقًا للخطة والجدول الزمني. 
 
 
 
 
اتهم الرئيس التونسي قيس سعيد، أطرافا بمحاولة حرق البلاد، والعمل على "سياسة الأرض المحروقة" عن طريق إشعال النيران في قوت الدولة وشعبها، موضحا أن الحرائق التي شهدتها عدة مناطق في البلاد ليست من قبيل الصدفة.وفق إذاعة شمس التونسية .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة