باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. قيادى حوثى يتهم الجماعة بالتربح من بقاء الحرب.. سفارة لبنان بالقاهرة تستقبل الناخبين.. سفارة روسيا بواشنطن تدعو الولايات المتحدة لتدمير ترسانتها الكيميائية

الجمعة، 06 مايو 2022 01:07 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. قيادى حوثى يتهم الجماعة بالتربح من بقاء الحرب.. سفارة لبنان بالقاهرة تستقبل الناخبين.. سفارة روسيا بواشنطن تدعو الولايات المتحدة لتدمير ترسانتها الكيميائية أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

السعودية: تخصيص 30% من التكنولوجيا والابتكار لجهود مكافحة وباء كورونا

قال رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتكنولوجيا والتقنية، الدكتور منير الدسوقى، فى اجتماع أممى، إن المملكة العربية السعودية خصصت 30 % لجهود مكافحة جائحة كورونا والنهوض بالابتكار التقنى.

 

نورلاند والنايض يبحثان آخر المستجدات فى ليبيا

اجتمع، على المنصة المرئية، أمس الخميس، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى ليبيا والمبعوث الخاص إليها، ريتشارد نورلاند، مع المترشّح الرئاسي أ.د. عارف النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا..

قيادى حوثى يتهم الجماعة الحوثية بالتربح من بقاء الحرب

هاجم القيادى المؤسس فى جماعة الحوثى صالح هبرة، الجماعة الحوثية واتهمها بالتربح من بقاء الحرب، مؤكداً أنهم لن يتخلوا عن الحرب حتى لو استمرت مائة عام.

سفارة لبنان بالقاهرة تستقبل الناخبين فى أول أيام الاقتراع بالانتخابات البرلمانية

بدأ أبناء الجالية اللبنانية في مصر بالتوافد على مقر السفارة اللبنانية بالقاهرة والقنصلية في الإسكندرية للإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع في الجولة الأولى من الانتخابات النيابية.

التحالف العربى يعلن مغادرة أول طائرة لنقل الأسرى الحوثيين إلى اليمن

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (بقيادة السعودية)، مغادرة أول طائرة لنقل الأسرى الحوثيين إلى اليمن ضمن مبادرة المملكة الإنسانية..


رئيس موريتانيا يبحث هاتفيا مع نظيره الفرنسى الوضع الأمنى بمنطقة الساحل

أجرى الرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى مباحثات، عبر الهاتف، مع الرئيس الفرنسى امانويل ماكرون، تناوت الوضع الأمنى فى منطقة الساحل وسبل تعزيز الأمن فى هذه المنطقة.

فتح مراكز اقتراع الانتخابات النيابية اللبنانية فى مصر و9 دول آسيوية

انطلقت صباح اليوم المرحلة الأولى للانتخابات النيابية اللبنانية بفتح مراكز الاقتراع فى مصر و9 دول آسيوية تعتمد يوم الجمعة كعطلة أسبوعية وذلك لاستقبال 30929 مغتربا لهم حق المشاركة فى التصويت.

 
على خلفية عملية "تل أبيب".. الجيش الإسرائيلى يمدد غلق الضفة الغربية حتى الأحد المقبل

قرر وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس الليلة تمديد غلق الضفة الغربية حتى يوم الأحد المقبل، وذلك بعد وقوع هجوم في تل أبيب أسفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين وإصابة اثنين آخرين بجروح شديدة الخطورة.

 

 

صحيفة: سويسرا بلد الملاجئ النووية.. عدد المخابئ أكثر من السكان

تشتهر سويسرا بالشيكولاتة والساعات والبنوك، ولكن أكثر ما يميزها فى الوقت الحالى فى خضم حرب روسيا وأوكرانيا والتهديدات باستخدام الأسلحة النووية ، هى الملاجئ النووية.

 
خارجية الصين: العقوبات لا تجلب سلاما ولكن تؤدى لتردى الوضع الاقتصادى العالمى

أكدت وزارة الخارجية الصينية، أن العقوبات لا يمكن أن تجلب سلاماً، ولكنها ستؤدى فقط إلى تردى الوضع الاقتصادى العالمى.

القضاء الفرنسى يفرج عن تاجر مخدرات بعد التهام كلب للشرطة كمية من المضبوطات

بعد أن كانت جميع الأدلة الدامغة تشير إلى تورطه بتجارة المخدرات، تمكنت محامية الدفاع عن متهم بالإتجار فالمواد المخدرة من إخراجه بريئا من المحكمة لأن كلب الشرطة الذى ضبط المخدرات..


حزب ماكرون يغير اسمه من "الجمهورية إلى الأمام" لـ"النهضة"

غيرت حركة "إلى الأمام" (la république en marche) الفرنسية التي أسسها الرئيس إيمانويل ماكرون اسمها ليصبح "النهضة" (Renaissance)، وفق ما أعلنه أمينها العام ستانيسلاس جويريني..

السفارة الروسية فى واشنطن تدعو الولايات المتحدة لتدمير ترسانتها الكيميائية

دعت السفارة الروسية فى واشنطن، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة إلى تدمير ترسانتها الكيميائية، مؤكدة أن موسكو تخلصت من أسلحتها قبل بضع سنوات.

"إف دى إيه" تقيد استخدام لقاح جونسون تخوفا من الجلطات الدموية

قالت الهيئة الأمريكية للأغذية والأدوية " إف دي إيه " إنها قررت تقييد استخدام لقاح شركة "جونسون آند جونسون" للكبار والمضاد لفيروس كورونا بسبب مخاطره المحتملة من إحداث تجلطات دموية.


البنتاجون ينفى تقديم معلومات استخباراتية لأوكرانيا لقتل ضباط روس

نفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، أن تكون واشنطن قد تبادلت معلومات استخباراتية ساعدت أوكرانيا فى استهداف مسئولين عسكريين روس.

 
زيلينسكي: روسيا دمرت مئات المستشفيات في أوكرانيا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن الغزو الروسي لبلاده دمر مئات المستشفيات والمؤسسات الأخرى وترك الأطباء بدون أدوية لمعالجة السرطان أو قدرة على إجراء الجراحات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة