أغلى 5 ساعات للمشاهير حول العالم.. أسعارها تصل لملايين الدولارات

السبت، 07 مايو 2022 06:00 م
أغلى 5 ساعات للمشاهير حول العالم.. أسعارها تصل لملايين الدولارات ساعة كايلى جينر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من المشاهير على اقتناء أغلى الإكسسوارات من نظارة لخاتم وساعة، والتي يصل سعرها لملايين الدولارات، وذلك لتصميم من قطع مجوهرات باهظة الثمن، ولهذا نستعرض في التقرير، أغلى 5 ساعات للمشاهير حول العالم  والتي تتميز بتصميمها الأنيق والجذاب، وفقاً لما ذكره موقع "zoomtventertainment.".

أغلى 5 ساعات لمشاهير حول العالم

فيرات كوهلي

يمتلك كابتن فريق الكريكيت الهندي فيرات كوهلي، الذين يعتبر أكثر الرياضيين أناقة، ساعة رولكس دايتونا رينبو إيفروز الذهبية المصممة بميناء من الياقوت، والتي تعتبر من أغلى الساعات ويقدر سعرها بـ 1,140.11 دولار أمريكي

رولكس دايتونا فيرات كوهلي
رولكس دايتونا

 

كايلي جينر

تمتلك عارضة الأزياء كايلي جينر ساعة باتيك فيليب المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا و تتميز بأناقة تصميمها و يبلغ سعرها 424,501.58 دولار أمريكي.

كايلى جينر
كايلى جينر

دريك

يمتلك مغنى الراب الكندى، دريك، ساعة " Richard Mille RM 69 Erotic " ، والتي تتميز بأناقة تصميمها و يبلغ سعرها 735,111.12 دولار أمريكي.

ساعة ريتشارد ميل
ساعة ريتشارد ميل

كريستيانو رونالدو

يمتلك لاعب كرة القدم الأسطوري رونالدو ساعة  تبلغ تكلفتها مليون دولار والتي ظهر بها خلال حضوره مؤتمرًا صحفيًا بموسم ترسيمه الأول في يوفنتوس في عام 2018، حيث كان مرتدى ساعة فرانك مولر المرصعة بالماس والياقوت، كما تتميز بأناقة تصميمها.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

جاي زي

يمتلك أسطورة الراب جاى زى، ساعة " Patek Philippe "، بقيمة 2.2 مليون دولار، والتي تعتبر من أغلى الساعات في العالم، كما تتميز بأناقة تصميمها، و ظهر بها النجم العالمى ومغنى الراب الشهير جاى زى في الكثير من الفعاليات الفنية.

جاي زي
جاي زي

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة