أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضيفا ثقيلا على جنوى لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 06 مايو 2022 08:00 ص
يوفنتوس ضيفا ثقيلا على جنوى لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره جنوى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، بينما يأتي جنوى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على فينيزيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

من جانبه، تحدث ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا "التواجد في المركز الرابع حاليًا اعتقد أنه نتيجة جيدة للغاية، منذ بضعة شهور كنا بعيدين عن هذا المركز، الآن علينا أن نبذل قصارى الجهد لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

وأضاف أليجرى "من الآن وحتى نهاية البطولة علينا جمع أكبر عدد من النقاط، وصلنا للحد الأدني بتحقيق المركز الرابع وعلينا أن نقدم مباراة جيدة. دانيلو سوف يحصل على راحة، بيليجريني لديه إصابة في الكاحل وسيعود كوادرادو ودي تشيليو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة