أليجري: يوفنتوس يقدم عملا جيدا.. ولن أكشف عن المرشح للقب الدوري الإيطالي

الأحد، 01 مايو 2022 04:16 م
أليجري: يوفنتوس يقدم عملا جيدا.. ولن أكشف عن المرشح للقب الدوري الإيطالي أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، عن الفوز الذى حققه اليوفي على فينيزيا 2-1 فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "إليانز ستاديوم".

وقال مدرب يوفنتوس، فى تصريحات عقب المباراة، "لقد بدأنا بشكل جيد، ثم بعد الهدف انخفض الأداء ومنحناهم بعض الفرص للتعادل، ثم حققوا ذلك وكنا محظوظين بالتقدم مجدداً بسرعة، لقد وجدنا فريق فينيسيا منظما، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل لكننا نلعب مع نفس اللاعبين منذ ثلاثة أشهر، الوصول للمراكز الأربعة نتيجة جيدة".

وأشاد أليجري بأداء لاعبه ميريتي قائًلا، "قدم ميريتي مباراة رائعة، لعب بشخصية، الفريق اعتمد عليه، أحببت ذلك، يجب أن نشكر قطاع الشباب في النادي".

وبخصوص أداء فلاهوفيتش قال أليجري، "لقد قام بأشياء جيدة، أتحدث معه وأقول له إنه يجب أن يظل هادئًا، فهو دائمًا يريد المبالغة في ذلك، إنه جيد في تسجيل الأهداف، وقد سجلها، ولديه متوسط ​​جيد، إنه نقطة مرجعية مثل كل من يكتسب الخبرة يجب أن يجد التوازن واللعب في يوفنتوس يختلف عن فيورنتينا لكنه يتحمل الضغط".

وعن المرشح الأفضل للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، رد أليجري، "لن أقول ذلك، ميلان هو فريقي السابق، والإنتر موجود هناك، لن أقول أي شيء ولكن هناك فريق مفضل".

وأنهي مدرب اليوفي تصريحاته قائًلا، "الفريق قام بعمل جيد، بالنظر إلى أنه في آخر 21 مباراة خسروا فقط أمام إنتر وفياريال، لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين وأعتقد أن هناك أساسًا لنا للقتال من أجل البطولة الموسم المقبل، لانعلم في اي امر يكون الخير، ربما لو تأهلنا ضد فياريال لخسرنا نقاط أكثر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة