أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع إيطالي: يوفنتوس بإمكانه تلبية مطالب محمد صلاح المالية

الإثنين، 02 مايو 2022 10:17 م
موقع إيطالي: يوفنتوس بإمكانه تلبية مطالب محمد صلاح المالية محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن نادي يوفنتوس هو واحد من العديد من الأندية الكبرى التي تحرص على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح هذا الصيف، ويمكنهم بالتأكيد تحمل نفقاته.

ويتطلع البيانكونيري إلى تعزيز هجومه بشكل كبير في الصيف، بعد موسم مخيب للآمال تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، على الرغم دفع 80 مليون يورو للتوقيع دوسان فلاهوفيتش.

وذكر الموقع الإيطالي أن أحد المهاجمين الذي قد يكون متاحين هذا الصيف هو صلاح، حيث ينتهي عقد المهاجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا مع ليفربول في عام 2023، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيجدد مع الريدز أم لا.

وإذا فشل ليفربول في عملية التجديد للفرعون المصري، فمن المحتمل أنه سيرحل، حيث لا يزال بإمكان الريدز الاستفادة من عملية بيعه.

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يمكنه تحمل تكاليف نقل صلاح المادية لعدة أسباب، أهمها ارتفاع مؤشر النمو الاقتصادي في النادي، بعد قانون الضرائب الذي قدمته الحكومة الإيطالية في عام 2019، والذي يسمح ليوفنتوس بتوفير 50٪ من الراتب بسبب القواعد المالية الجديدة.

والسبب الآخر هو أن فاتورة رواتب يوفنتوس كانت أخف بشكل ملحوظ بعد رحيل كريستيانو رونالدو العام الماضي، وقد تصبح أخف بمجرد مغادرة باولو ديبالا للنادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة