أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يحدد مصير جوارديولا بعد صدمة الخروج الأوروبي

الجمعة، 06 مايو 2022 01:42 م
مانشستر سيتي يحدد مصير جوارديولا بعد صدمة الخروج الأوروبي جوارديولا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تحديد مصير الإسباني بيب جوارديولا فى قيادة مانشستر سيتي ستأتي فى الأيام المقبلة، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر سيتي ستقوم بالتجديد للمدير الفني، رغم الخروج القارى، وإذا تمكن السيتي من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى هذا الموسم، فسيخرج النادى من كبوته الأوروبية، بالإضافة إلى وجود وسيلة أخرى عن طريق التعاقد مع صفقات جديدة، وأبرزها ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وأوضح التقرير أن مانشستر سيتي يأمل أن يوقع جوارديولا على عقد جديد مع النادى، وسوف يحاولون إرضاءه من خلال التعاقد مع لاعبين بحجم هالاند، حيث سيمكنهم ذلك من التطلع للمستقبل بنفس الشعور بالوضوح الذي سيفيد ليفربول بعد قرار يورجن كلوب بالالتزام مع النادي حتى عام 2026 الأسبوع الماضي.

وضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول يوم 28 مايو الجاري بملعب "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائي الثاني بينهما بعد اللقاء الشهير الذي جمعهما في موسم 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة