أخبار الأهلي اليوم الخميس 5 / 5 / 2022

الخميس، 05 مايو 2022 11:00 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 5 / 5 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 5 / 5 / 2022 العديد من الأحداث المهمة وأبرزها، التركيز على إعداد اللاعبين لمباراة وفاق سطيف، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة، والسماح  لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي غدا.
 
 
واصل الأهلي أداء تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
 
وشهد المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة تركيزا كبيرا من الجهاز الفني للأهلى على إعداد اللاعبين للمباراة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة.
 
 
يخوض فريق الأهلي المران  الختامي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري  في دوري أبطال إفريقيا. 
وقرر الجهاز الفنى للاهلى السماح  لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.
 
 

يستعد النادى الأهلى لمواجهة نارية في التاسعة مساء السبت المقبل أمام وفاق سطيف الجزائرى، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته على استاد الأهلى والسلام.

الكثير من الأسئلة تدور فى أذهان عشاق النادى الأهلى، خاصة أن اللقاء يأتي بعد مستويات متواضعة قدمها الأهلى في بطولة الدورى في الفترة الأخيرة مما يزيد من خوف الجمهور من مواصلة الأهلى النتائج المتواضع في دورى أبطال أفريقيا.

 

أكد كمال اللافي رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري أن طموح فريقه لا يتغير في جميع المسابقات التي يشارك فيها مضيفا إن الهدف الأساسي من رحلة فريقه إلى القاهرة هو العودة بنتيجة إيجابية.

يواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى فى التاسعة مساء بعد غد السبت باستاد السلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو.

 

ضرب الأهلى موعداً مع وفاق سطيف بطل الجزائر لتحديد المتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وهى البطولة التى يحمل المارد الأحمر لقبها فى آخر موسمين و10 مرات فى تاريخه.

نهائي دوري أبطال أفريقيا من المقرر أن يقام أواخر شهر مايو ، بين المتأهل من مواجهتي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، والوداد المغربي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف النهائي.

 

أفرزت مباريات الدور الأول للدوري العام بالموسم الجاري، عن العديد من المواهب الكروية، التي توهجت بمرور اللقاءات لتفرض نفسها على الساحة الرياضية وتدخل في منافسة قوية على رادار الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما وذلك قبل الميركاتو الصيفي القادم، ليكونوا بمثابة صراع منتظر بين قطبي الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة