رئيس وفاق سطيف: هدفنا الأساسي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة أمام الأهلى

الخميس، 05 مايو 2022 01:40 م
رئيس وفاق سطيف: هدفنا الأساسي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة أمام الأهلى وفاق سطيف
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كمال اللافي رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري أن طموح فريقه لا يتغير في جميع المسابقات التي يشارك فيها مضيفا إن الهدف الأساسي من رحلة فريقه إلى القاهرة هو العودة بنتيجة إيجابية.

يواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى فى التاسعة مساء بعد غد السبت باستاد السلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو.

واصل رئيس نادى وفاق سطيف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية، أن فريقه يسعى إلى العودة بنتيجة إيجابية تمهد نحو الوصول لنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

زاد اللافى في تصريحاته عن الأهلي :"رغم ظروف التحضير لهذا اللقاء بسبب عيد الفطر، إلا أن طموح الوفاق لا يتغير في جميع المسابقات التي يشارك فيها بغض النظر عن الخصم".

تأهل فريق وفاق سطيف إلى دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد عبوره الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه بهدف دون مقابل، في مجموع المباراتين.

يواجه الفائز من مباراتي الأهلي ووفاق سطيف في النهائي الفائز أيضا من مواجهة الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

مواجهات الأهلى والأندية الجزائرية 
 

16 مباراة جمعت الأهلى والأندية الجزائرية في دوري الأبطال، ومباراتان فى بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس، ومباراة واحدة فى كأس السوبر الأفريقي، لعب فيها مع خمسة أندية جزائرية هى مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، وفاق سطيف، شباب بلوزداد، اتحاد العاصمة.

وكانت محصلة مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية، فوز الأهلى فى 9 مباريات منها مباراتين بالجزائر، وتعادل في 5 مباريات وخسر 5، أحرز لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، ويعد عماد متعب هداف الأهلى فى مرمى الأندية الجزائرية برصيد أربعة أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة