بايرن ميونيخ يقرر عدم بيع ليفاندوفسكي هذا الصيف.. ويؤكد: سيستمر معنا

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:18 م
بايرن ميونيخ يقرر عدم بيع ليفاندوفسكي هذا الصيف.. ويؤكد: سيستمر معنا ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، أن نادى بايرن ميونيخ الألمانى، قرر عدم بيع نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف واستمراره العام المقبل حتى لو لم يجدد تعاقده ورحل مجاناً.

 

أخبار ليفاندوفسكي اليوم

ويتمسك نادى بايرن ميونخ بموقفه تجاه مُهاجم الفريق الدولى البولندى، روبرت ليفاندوفسكى، والذى يرغب فى الرحيل عن أليانز أرينا فى نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ فى صيف العام القادم 2023، والدولى البولندى لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد ويرغب فى الرحيل، فى ظل الاهتمام القوى من جانب برشلونة بالتعاقد معه.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ موقفه لا يزال كما هو لم يتغير إذ لا يُخطط النادى لبيعه، وأنه لا يتوقع أن يتغير موقف بايرن على الإطلاق بشأن ليفاندوفسكي، حيث لن يدخل النادي في أي مفاوضات لبيعه هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ تستعد للقاء جديد مع وكيل الدولي البولندي، بيني زهافي، من أجل إيجاد حل لتجديد عقده.

 

رئيس البايرن يعلن التمسك بـ  ليفاندوفسكي 

من جهته أكّد الرئيس الفخرى لنادى بايرن ميونيخ الألمانى، أولى هونيس، ثقته التامة فى بقاء المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مع الفريق البافارى الموسم المقبل.

ويحيط الغموض بمستقبل الدولى البولندى، بعد أن تأخرت الإدارة فى التواصل مع اللاعب لتمديد عقده الذى ينتهى فى 2023، وعدم اهتمامها بإقناعه للبقاء في "أليانز أرينا" لمواسم إضافية.

وقال هونيس في تصريحات صحفية: "أؤكد للجميع بنسبة 100%، أن ليفاندوفسكي سيلعب في صفوف بايرن ميونيخ الموسم المقبل، ليفاندوفسكي يملك عقداً مع بايرن ميونيخ، لذلك يبدو الأمر في غاية البساطة، بالتأكيد سيستمر ليفاندوفسكي مع الفريق الموسم المقبل".

وأوضحت Sports bild أن بايرن ميونيخ اتخذ قرارا داخليًا بانه لن يتم بيع روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف، النادي يفضل بقاء ليفاندوفسكي عام اخر حتى وان كان ذلك يعني رحيله مجانًا في العام المقبل.

 

أهداف ليفاندوفسكي 

وتابعت بيلد قبل تجديد عقد ليفاندوفسكي آخر مرة والذي تم تجديده حتى 2023 عقد بيني زهافي وكيل ليفا 14 اجتماع مع إدارة البايرن قبل الوصول إلى اتفاق.

وسجل ليفاندوفسكي 34 هدفًا في 32 مباراة هذا الموسم في الدوري الألماني، و13 هدفاً في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

 

عقد ليفاندوفسكي  الجديد

بايرن ميونخ يريد منح عقد ليفاندوفسكي عقدًا مدته عامين فقط، لكن البولندي يريد الحصول على عقد لثلاث سنوات.

ليفاندوفسكي (33 عامًا) هذا الموسم لا يزال رائعًا مع النادي البافاري، وخلال 44 مباراة سجل 49 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة