برشلونة يدرس التعاقد مع لوكاكو بعد فشل ضم ليفاندوفسكي

الجمعة، 29 أبريل 2022 09:46 م
برشلونة يدرس التعاقد مع لوكاكو بعد فشل ضم ليفاندوفسكي لوكاكو نجم تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث برشلونة الإسباني عن تعزيز هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث يسعى للحصول على خدمات النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ وأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يتجه للتعاقد مع المهاجم البلجيكي القوى روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي، في ظل رفض بايرن ميونخ التخلي عن خدمات نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي، الذى ينتهى عقده في صيف عام 2023.

وأضافت الصحيفة أن لوكاكو يبحث عن الخروج من تشيلسي في الميركاتو الصيفى، خاصة في ظل توتر علاقته مع المدير الفني الألماني توماس توخيل، الأمر الذى تسبب في جلوسه على مقاعد البدلاء خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان الإيطالي سيكون منافسا قويا لبرشلونة في حال دخوله في مفاوضات مع تشيلسي لضم لوكاكو، خاصة وأن النادى الإيطالي شهد تألقا كبيرا للمهاجم البلجيكي قبل انضمامه في الصيف الماضى للبلوز بصفقة وصلت قيمتها إلى 98 مليون إسترليني.

ويسعى البارسا للتخلص من جميع مهاجميه في سوق الانتقالات الصيفية ما عدا الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، حيث سيعود الهولندي لوك دى يونج إلى إشبيلية بعد إنتهاء إعارته، وبيع الثنائي ممفيس ديباى ومارتن برايثوايت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة