برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 30 مايو: اخرج من قوقعتك

الإثنين، 30 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 30 مايو: اخرج من قوقعتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء من الأبراج الصريحة الواضحة، قيادية تعشق الترتيب والنظام، صاحب تفكير ناقد، مرن نسبيًا في التعامل مع الآخرين، ويجعل علاقاته معهم في اضيق الحدود، يميل للعزله أحياناً.

برج العذراء في حظك اليوم 30 مايو

برج العذراء من الشخصيات الهادئة نسبياً، يتمتع بالمرونة العالية والقدرة على التأقلم مع الاحداث، ذكي وحكيم، صاحب فكر مستقل، طيب القلب واثق بالنفس، يميل للوحدة والانعزال احياناً.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

محاولة اثبات الذات تكون عن طريق السعي في تطوير الذات على الارتقاء في العمل، كتطوير المهارات والخبرات على حد سواء، أما المحاولات الحالية للارتقاء عن طريق تنفيذ ما هو منوط بك تنفيذه لن يجعل قادراً على القيادة في مثل هذه الفترات، اسعى بشكل جاد في المرحلة المقبلة. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ينبغي على العذراء الخروج من قوقعته الخاصة احياناً ومشاركة المقربين مشاعره الخاصة، فلا يمكن اقامة علاقة عاطفية في ظل الغموض الذي ينسجه العذراء حول ذاته، ولن يتمكن العذراء من ايجاد شريك حياته الا باختبار مشاعره لدى الآخرين. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تمتع العذراء بتكوين جسماني لائق لا ينبغي أن يمنعه من اداء بعض الأنشطة الرياضية بهدف تحسين الصحة البدنية مستقبلاً، ولما لها أثر على الترويح عن الصحة النفسية أيضاً، الرياضة ستكسر هذا الحاجز نسبياً وستمكنه من التعرف على قدراته الحقيقية. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة المقبلة ينبغي أن تتمحور حول الاهتمام بالذات وتطوير الذات لأقصى امكانيتها، تحسباً لمفاجئات سعيدة ومهمة في المستقبل القريب، فعلى الرغم من المشكلات والأزمات المتتابعة إلا أن العذراء سيتمكن من شق طريقه نحو المستقبل بثقة وعزيمة واصرار لتحقيق أحلامه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة