برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 26 مايو: حافظ على هدوئك

الخميس، 26 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 26 مايو: حافظ على هدوئك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بالشخصية القيادية المميزة التى تؤهله لتولى المناصب الإدارية المختلفة، كما يوجه النصح للآخرين على هيئة نقد لاذع يتسبب فى إثارة المشاكل بينه وبين الآخرين.

برج العذراء فى حظك اليوم 26 مايو

يتميز مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الميل للهدوء والاستقرار والانعزال أحياناً عن الآخرين، والصراحة وحب العمل لدرجة الاتقان فيه لذلك فهو مميز بين زملائه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

حافظ على هدوئك أثناء العمل ولا تنفعل على أحد من زملائك حتى تحافظ على استقرار علاقتك بهم، وإياك أن تخسر أحدهم حتى لا تتسبب في توتر العلاقة بينك وبينهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

فشل تجربة عاطفية لا يعنى عدم خوض علاقة أخرى، لذلك عليك التحلى بالشجاعة والدخول في علاقة جديدة ولكن مع شخص تشعر معه بالراحة النفسية والتوافق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، يساعدك مع مرور الوقت على الشعور بالانتعاش والحيوية، وخسارة المزيد من وزن جسمك الزائد مع مرور الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب الدخول في مناقشات لا جدوى لها، ويحافظ على استقرار علاقته بالآخرين حتى يشعر بالهدوء دائماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة