أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يترك موسيماني الاستحواذ للوداد غدا ويحسم لقب أفريقيا على طريقة أنشيلوتي؟

الأحد، 29 مايو 2022 01:00 م
هل يترك موسيماني الاستحواذ للوداد غدا ويحسم لقب أفريقيا على طريقة أنشيلوتي؟ موسيمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تترقب جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والنادي الأهلي على وجه الخصوص مباراة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، المقرر لها التاسعة مساء غد، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وينتظر الجمهور الأهلاوي طريقة لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فى هذه المباراة المصيرية، وتساءل كثيرون فى الشارع الكروي: هل يترك موسيماني الاستحواذ للوداد ويعتمد على الهجمة المرتدة أو خطف هدف _ وربما أكثر_ من أجل حسم اللقاء على طريقة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوربا أمس أمام ليفربول.
 
وتوّج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوربا أمس بالفوز على ليفربول بهدف نظيف سجله ينيسيوس جونيور فى الدقيقة 59 من المباراة التى أقيمت باستاد دى فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.
 
طريقة لعب موسيمانى باتت تشغل تفكير واهتمام كثيريين فى الشارع الأهلاوي، لاسيما أن هناك من بدأ يربط بين نهائي دوري أبطال أوربا أمس ونهائي دوري أبطال أفريقيا غداً _ مع الفارق فى التنظيم والملاعب وقدرات اللاعبين والمدربين والجماهير وغيرها من المزايا التى تصب بالتأكيد في مصلحة نهائي أوروبا.
 
موسيماني يُجيد التعامل مع المباريات الكُبرى، لكن موقعة الغد ربما تكون واحدة من أهم الاختبارات فى تجربة المدرب الجنوب أفريقي مع الأهلي، بل إن البعض يراها ثاني أهم مباراة له مع المارد الأحمر بعد نهائي القرن أمام الزمالك فى نوفمبر 2020، لذا عليه التعامل معه بطريقة لعب ذكية تساعده على حسم اللقب في النهاية.
 
وسيكون المدرب الجنوب أفريقي فى اختبار صعب بسبب طريقة اللعب أمام الوداد، الذى سيكون شرساً على أرضه ووسط جمهوره، ويبقى السؤال: هل سيترك موسيمانى الاستحواذ للوداد من أجل "خطف" المباراة على طريقة أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أم سيكون للمدرب الجنوب أفريقي طريقة لعب أخرى يحسم بها لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة له مع الأهلى والرابعة فى تاريخه؟.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة