أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الوداد: لم أكذب فى ترشيح الأهلي للتتويج بأفريقيا.. لكننا نسعى للمفاجأة

الأحد، 29 مايو 2022 02:15 م
مدرب الوداد: لم أكذب فى ترشيح الأهلي للتتويج بأفريقيا.. لكننا نسعى للمفاجأة وليد الركراكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد الركراكي، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، أنه يطمح لخلق المفاجآت أمام الأهلي خلال المواجهة التى تجمع الفريقين غدا، الاثنين، على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الوداد فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، إن الحظوظ متساوية بين الفريقين للتتويج بلقب النسخة الحالية من دوري الأبطال، وأنه يتمنى التتويج بهذا اللقب على حساب النادي الأهلي الغنى بالألقاب.

وأضاف الركراكي، نسعى للفوز بالبطولة، لدينا أفضل جماهير فى العالم ودائمًا يدعموننا، لسنا المرشحين للفوز باللقب ولكن نسعى لخلق المفاجأة، ابتعدنا عن كازابلانكا لمدة أسبوع وحصلنا على راحة وعدنا الآن بشكل أفضل استعدادا للنهائي الأفريقي، كل الأنظار ستكون صوب المغرب وأفريقيا، ويجب أن نكون جديرين بالثناء داخل وخارج الملعب، وكلنا شاهدنا ما حدث بالأمس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وواصل وليد الركراكي، علينا التكيف مع المشاكل التي يطرحها الأهلي، وأعتقد أنها ستكون مباراة متوازنة وتطلب تركيزا مضاعفا لأنها مباراة واحدة فقط وليست على مباراتين، الأهلي والوداد أفضل فريقين فى أفريقيا بالسنوات الأخيرة ويسعدنا المشاركة في هذا النهائي.

وتابع مدرب الوداد، "ستكون مباراة احتفالية وسط جماهيرنا  لم أكذب عندما قلت أن الأهلي هو المرشح الأكبر وليس للضغط عليه، ولكن هذا لا يعني أننا لن نعمل على التتويج باللقب المباراة النهائية تبقى 50 % لكل فريق نتوفر على اللاعبين مميزين وبقتالية كبيرة والدليل حققنا مجموعة من الانتصارات فى الدقائق الأخيرة، حاولنا استعادة المترجي وسنحسم في مشاركته بشكل رسمى وكأساسى خلال مران اليوم الأحد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة