أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازي يقود الاتحاد أمام الطائي فى فرصة إنقاذ لقب الدوري السعودي

الأحد، 29 مايو 2022 08:00 ص
حجازي يقود الاتحاد أمام الطائي فى فرصة إنقاذ لقب الدوري السعودي أحمد حجازي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولي المصري أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة فى مباراة مثيرة أمام الطائي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في فرصة قوية لإنقاذ لقب الدوري السعودي والابتعاد بالصدارة أملا فى حصد اللقب المحلي للموسم الحالي 2022.

ويستقبل استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي مباراة الاتحاد والطائي، فى الساعة 8:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودي، برصيد 61 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الوصيف الهلال، بينما يحتل الطائي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويتطلع العميد لتصحيح المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط بعد الخسارة من الهلال بالجولة الماضية، من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء في الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب وعدم التخلي عنه لأحد.

فيما يبحث الطائي عن تحقيق الفوز أمام الخصم، ولكن هذا يتطلب منه القتال لكي يخطف النقاط الكاملة للتقدم على جدول الترتيب.

وخسر فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بثلاثية مقابل هدف ، خلال مواجهة الهلال في كلاسيكو مثير، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد الخسارة الاتحاد في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاطٍ فقط وإشتعلت المنافسة على اللقب في الأمتار الأخيرة.

وعاد الدولى المصرى أحمد حجازى للمشاركة مع الاتحاد من جديد، بعد تعافيه من الإصابة، حيث عانى من تمزق فى العضلة الضامة، أبعده ثلاثة أشهر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة