أكرم القصاص

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 29 مايو: صفحة جديدة

الأحد، 29 مايو 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 29 مايو: صفحة جديدة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات التي تجعله شخص محبوب من الجميع منها لباقته في الحديث، وحرصه على تحقيق العدل بين الناس، وأناقته في اختيار ملابسه.

برج الميزان في حظك اليوم 29 مايو

على الرغم من حرص مولود برج الميزان على مساعدة الآخرين، إلا إنه يتسم بالأنانية ببعض الأحيان، كما يعرف عنه بحسه الفكاهى لكنه لا يتقبل نقد أي أحد له.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

انسى إخفاقات الماضى وأفتح صفحة جديدة في عملك، وضع خطة بديلة تساعدك على تحقيق الكثير من الإنجازات المهنية على أرض الواقع وتشعر بالسعادة.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

احرص على إحترام شريك حياتك أمام الآخرين ولا تتعمد إهانته والسخرية منه، حتى لا تتسبب في إثارة المشاكل بينك وبينه وتخسره للأبد، لذلك عدل من طريقة تعاملك معه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول ان تحسن من حالتك النفسية طوال الوقت، سواء بممارسة التمارين الرياضية أو سماع الموسيقى الهادئة حتى تشعر بالسعادة و راحة البال وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة .

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس نتيجة النجاحات التي استطاع تحقيقها في حياته خلال الفترة الماضية.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة