أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 26 مايو: لا تتهور

الخميس، 26 مايو 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 26 مايو: لا تتهور برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الميزان من الأبراج الهوائية، التى تمتاز بالاعتدالية فى اتخاذ القرارات، والجميع أيضاً بين الشق العاطفى والعقلى، ويتسم بالحكمة والأمانة ومسئول، ويتسم بالحكمة واجتماعى حيث يحرص على تكوين علاقاته صداقة جديدة.

برج الميزان فى حظك اليوم 26 مايو

شخصية برج الميزان تمتاز بالذكاء الاجتماعى، والقدرة على اتخاذ قرارات رشيدة فى أصعب الظروف، صريح وواضح وقادر على التصرف بحكمة، ودبلوماسية، ويحرص على تكوين علاقات صداقة وتحقيق أفضل النتائج.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار حالى نتيجة تقلبات الأوضاع، لذلك يحتاج الميزان لإعادة رؤية الواقع بمستجداته قبل اتخاذ أى قرار من شأنه يحدد مستقبلك، لذلك عليك الالتزام بعملك والتفكير فى قراراتك جيداً قبل تنفيذها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أحياناً التهور فى العلاقة يصنع لها شأناً جديداً، فبعض العلاقات لا تحتاج إلى روتين يدمرها، بل تحتاج إلى صناعة ذكريات مرحة، لذلك اهتم قليلاً بتلك الجوانب التى من شأنها تحسين وتوطيد العلاقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

النشاطات البدنية البسيطة لا تعطى الجسم ما يحتاج إليه، ينبغى المداومة على الأنشطة الرياضية لتحسين أدائك، وأيضاً لتحسين الجانب النفسى والتخلص من الطاقة السلبية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتقدم الميزان فى تلك المرحلة بخطوات بسيطة فى ظل توقف أقرانه عن الحركة فى محاولة لفهم الواقع بتغييراته الأخيرة، الأمر الذى يُحسب للميزان ويساعده  على تحقيق إنجازات بسيطة فى ظل عدم قدرة الآخرين على التقدم، ما سيعزز موقفه مستقبلياً على كل القطاعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة