برج الميزان.. حظك اليوم السبت 28 مايو: جدد حياتك

السبت، 28 مايو 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 28 مايو: جدد حياتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك مشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويملك شخصية جذابة تجذب من حوله له، ويقدر المبادئ فى الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

برج الميزان في حظك اليوم 28 مايو 

مولود برج الميزان يتمتع بحبه للعيش بحرية بلا قيود، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، ويفضل الدعابة والفكاهة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأى الذى يخالفه.   

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تقلق من أى شىء جديد عليك، فقد يكون التغيير فى صالحك، عليك الالتزام بالهدوء وراقب ما حولك بصمت، قد تجد أمامك صفقات تجارية تتمنى الوصول إليها فى السابق.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تجدد حياتك أنت وشريك حياتك، خطط لعمل رحلة مفاجئة لزيارة إحدى الأماكن الجديدة، كهدية له، وتقدير على وقوفه بجانبك الفترة الماضية ، ولتقوى علاقتك به من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك مراقبة طريقة جلوسك في العمل وفى المنزل، واهتم بصحة عمودك الفقرى، وحاول أن تنهض كل فترة، لتريح ظهرك، واشترك في بعض التمارين لتقوية جسدك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تكون حاسم في القرارات التي تأخذها، خلال الفترة المقبلة، وعليك أن تصدق إحساسك مع عقلك في الأشياء التي تحدث أمامك، وفكر بمنطقية وتركيز. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة