أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 28 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 28 مايو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 28 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وخلال اليوم يتصل القمر بأورانوس، الكوكب الذى يمنح طاقة التغيير غير المتوقع لكن ما يمنحنا التوازن هو دخول كوكب الزهرة برج الثور مما يوازن الأمور كثيرًا. 
 
 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

 

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 28 مايو: افهم الحبيب

يتسم مولود برج السرطان بصفات مختلفة منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يتميز بالميل أحياناً للانعزال عن الآخرين والعيش فى عالم الخيال.

برج السرطان فى حظك اليوم 28 مايو

يميز برج السرطان بصفات أخرى منها حب العمل لدرجة الاتقان فيه، والمزاجية التى تتحكم فى قراراته وتعامله مع من حوله، كما يفضل كثيراً الجلوس فى المنزل لساعات طويلة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تجعل حالتك النفسية تؤثر على حياتك المهنية، واحرص على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت وركز فى خطواتك المقبلة جيداً حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تفهم الحبيب جيداً قبل أن تحكم عليه وتتخذ موقف ضده، كما عليك أن تناقشه في الأمور المختلفة والمهمة والخاصة بعلاقتكما حتى تحافظان على استقرار حياتكما العاطفية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج للعناية بنفسك خلال هذه الفترة، لذلك عليك بالاهتمام بنظامك الغذائي وتشجيع نفسك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يفهم جيداً ما يحدث حوله، ولا يتسرع في اتخاذ أى قرار فى حياته حتى لا يشعر بالندم أو يتكبد الخسائر.

 

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 مايو: حافظ على هدوئك

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى من أبرزها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، كما يتسم بالحرص على توجيه النصائح للآخرين ونقدهم بطريقة لاذعة.

برج العذراء فى حظك اليوم 28 مايو

يتميز مولود برج العذراء بصفات عديدة منها ابتكار أفكار جديدة ومختلفة والصراحة، كما يتميز بحبه الشديد للعمل والطموح الذى يدفعه دائماً للتقدم للأمام.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حافظ على هدوئك أثناء العمل، ولا تغضب من أقل نقد يوجه لك، واستمع له جيداً، حتى تحسن من طريقتك فى العمل وتتفوق على من حولك وتحقق ما تحلم به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تتمسك بالحبيب الهارب الذى لا تشعر معه بالأمان أو الراحة النفسية، وابحث عن حبيب آخر يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية حتى تدخل فى علاقة عاطفية جديدة مستقرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى واحرص على أن يحتوى فطارك على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طوال الوقت، وتشعر بالحيوية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يطور من حياته ويضع خطة جديدة تجعله يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس ويتفاءل بما هو مقبل عليه دائماً.

 

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 مايو: فهم واحتواء

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات، والتى من أبرزها الإخلاص لمن حوله، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة ويستطيع ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عمله تجعله متفوق دائماً.

برج العقرب فى حظك اليوم 28 مايو

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الحرص على حفظ أسرار الآخرين وترتيب وتنظيم كل شىء والقدرة على تحمل الصعاب والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة للمشاكل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار حياتك المهنية ناتج عن ذكائك وحرصك على ترتيب وتنظيم كل شيء حولك، ما ساعدك على تحقيق المزيد من التفوق في عملك طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قدرتك على فهم واحتواء الحبيب ساعد كثيراً على ذوبان الثلج بينكما وجعل علاقتكما أكثر استقراراً طوال الوقت، ما جعلك تشعر بالسعادة أيضاً، التى تحلم بها دائماً.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، ومشاركتك في العديد من الرياضات الجماعية، ساعد في الحفاظ على صحتك وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى ممارسة الرياضة خاصة رياضة الجرى، حتى يحافظ على صحته طوال الوقت ويشعر بالنشاط.

 

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 28 مايو: رتب أفكارك

يتسم مولود برج الحوت بصفات عديدة ومميزة منها حب العيش فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة والطموح وحب المزاح، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.

برج الحوت فى حظك اليوم 28 مايو

يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، والإخلاص للحبيب والغيرة الشديدة عليه، والجلوس فى المنزل لفترة طويلة من الوقت.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

انصت لنصائح الآخرين من أهل الخبرة وحاول أن تطبقها جيداً حتى تنجح فى حياتك المهنية وتحقق ما تحلم به من طموحات حتى تشعر بالسعادة والراحة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن الحب والونس حولك وتودد واقترب من أصدقائك وأفراد عائلتك حتى تشعر بالسعادة والراحة النفسية التى تحلم بها طوال حياتك وتبحث عنها دائماً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة تمارين اليوجا حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتستطيع إنجاز المهام المطلوبة في العمل، وتشعر بالتفاؤل والسعادة دائماً، لذلك حافظ على ممارسة اليوجا.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يرتب أفكاره خلال الفترة المقبلة، ولا يتسرع فى أى اتخاذ أى قرار حتى لا يتكبد المزيد من الخسائر.

 

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 28 مايو: بداية جديدة

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فيشتهر بقوة الشخصية والإرادة صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه دائم السعى قادر على تكوين عدد كبير من العلاقات والصداقات الاجتماعية.

برج الأسد فى حظك اليوم 28 مايو 

يعرف عن مولود برج الأسد أنه شخص ودود حنون عاطفى يمتلك قلبا طيبا سريع التسامح، لا يجيد الكذب شخص صادق بمشاعره تجاه الآخرين كثير العطاء والكرم يمتلك قدر كبير جدًا على تحمل الصعاب. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الأسد شخص محب للعمل لكنه بحاجة إلى راحة وإجازة صغيرة يرتب فيها أهدافه وتحديد ما يجب فعله من أجل الارتقاء بالعمل وتحقيق الأهداف التي يستحق أن يصل إليها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحب على مولود برج الأسد أن يحكم عقله ويحاول الابتعاد عن الأشياء التى تلمس مشاعره بطريقة سلبية ولكن يحاول أن يتقرب من الشخصيات المحيطين به والمقربين لقلبه. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الأسد بحاجة إلى الاهتمام بصحته والبعد عن السهر والتفكير السلبي ويفضل أن يحاول زيارة طبيبه للاطمئنان على صحته خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يحاول الابتعاد عن الضغوط النفسية ويحاول أن يدعم ذاته ويبتعد عن كل شخص لا يشعر بقيمته ولأن خلال الفترات المقبلة يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد بداية جدية وتغيرات إيجابية. 

 

 

برج الثور.. حظك اليوم السبت 28 مايو: كن حذرا

 

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب صادق بمشاعره قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل صاحب قرار.

برج الثور في حظك اليوم 28 مايو

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادىء يميل إلي الهدوء، لكنه عاشق للسفر ويمتلك حظ كبير بالنجاح في السفر لأنه شخص يجيد التخطيط 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى 

يجب على مولود برج الثور أن يلتزم الهدوء ويحاول أن يتحلى بالصبر عند تعامله مع المدير وأن يبتعد عن الطاقات السلبية ويحاول أن يتعايش في بيئة عمل اجتماعية ويحافظ على تنظيم عمله.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الثور بحاجة إلى التفكير الطيب وحسن الظن نحو شريك حياته والبعد عن ممارسة الضغوط التي قد تتسبب في انهيار العلاقة خلال الفترات المقبلة 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مرلود برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن كثرة التفكير، ويحاول أن يلتزم بتناول أكلات صحية تمده بالطاقة وتساعده في بناء جسمه بشكل صحي ومناسب.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يحذر من التعاملات اليومية بالعمل والبعد عن الأشخاص غير المقربين ويحاول أن يلتزم بقواعد العمل خلال الفترات المقبلة.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم السبت 28 مايو: سفر

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص ودود يمتلك قدرا كبيرا من الحب والتقدير، صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه، اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات عاشق للسفر.

برج القوس فى حظك اليوم 28 مايو 

بالرغم من مميزات برج القوس إلا أنه شخص فضولى عاشق للدخول فى التفاصيل التى تخص الآخرين، سريع الانفعال فى بعض المواقف وأحيانا فى بعض المواقف لا يمتلك رد فعل قوى. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بقواعد العمل ويفضل أن تكون قادرا على الفصل بين العمل والحياة الشخصية ويفضل أيضًا أن تلتزم بكل ما هو يخص العمل فقط دون الانخراط فى مسائل جانبية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون مرنا أكثر مع شريك حياتك وحاول أن تشاركه كل تفاصيل حياته وتقديم الاهتمام والتعاون فهذا سلوك لطيف يساعد على استمرار العلاقة بشكل أكبر وأفضل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

راقب وزنك وحاول أن تبتعد عن ممارسة العادات السليبة مثل تناول الأكلات الدسمة والمشروبات الغازية لكن يفضل أن تتناول كمية كبيرة من المياه للحافظ على صحتك ومارس الرياضة. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج القوس بحاجة إلى السفر وأيضًا من المتوقع أن يحصل على سفر للخارج مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة والحصول على صداقات جديدة.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 28 مايو: عقد زواج 

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب عاشق للعمل جاد عاقل هادئ الطبع، يعتبر من أكثر الأبراج التى تتميز بالهدوء والسرعة فى الانتهاء من مهامه المطلوبة. 

برج الجدى فى حظك اليوم 28 مايو 

مولود برج الجدى هو شخص لطيف متعاون خفيف الروح لا يجيد الحدة فى التعامل شخص رومانسى محب للسفر ملتزم فى كل امور حياته يمكن الاعتماد عليه شخص صادق. 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مولود برج الجدى شخص جاد ومحب لعمله، لكنه يفضل خلال الفترات المقبلة أن يخصص وينظم وقته بين حياته الشخصية والعمل، كى لا يطغى أحد الجانبين على الآخر. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تغيرات إيجابية بحياة مولود برج الجدى على المستوى العاطفى فهو يمكنه الارتباط أو الاعتراف بحبه لأن مولود الجدى شخص هادئ أحيانا يجهل التعبير عن مشاعره بطريقة صحيحة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الجدى أن يحاول الالتزام بنظام غذائى صحى وممارسة الرياضة أو تعلم مهارة جديدة كل هذا قد يجعله فى حالة مزاجية إيجابية تساعده فى الحفاظ على صحته.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المتوقع لمولود برج الجدى أن يحصل على توقيع عقود خلال الفترات المقبلة وأن يحاول الالتزام بتجديد السعى وراء تحقيق احلامه من الممكن أن تكون عقود زواج. 

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 28 مايو: جدد حياتك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك مشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويملك شخصية جذابة تجذب من حوله له، ويقدر المبادئ فى الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

برج الميزان في حظك اليوم 28 مايو 

مولود برج الميزان يتمتع بحبه للعيش بحرية بلا قيود، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، ويفضل الدعابة والفكاهة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأى الذى يخالفه.   

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تقلق من أى شىء جديد عليك، فقد يكون التغيير فى صالحك، عليك الالتزام بالهدوء وراقب ما حولك بصمت، قد تجد أمامك صفقات تجارية تتمنى الوصول إليها فى السابق.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تجدد حياتك أنت وشريك حياتك، خطط لعمل رحلة مفاجئة لزيارة إحدى الأماكن الجديدة، كهدية له، وتقدير على وقوفه بجانبك الفترة الماضية ، ولتقوى علاقتك به من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك مراقبة طريقة جلوسك في العمل وفى المنزل، واهتم بصحة عمودك الفقرى، وحاول أن تنهض كل فترة، لتريح ظهرك، واشترك في بعض التمارين لتقوية جسدك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تكون حاسم في القرارات التي تأخذها، خلال الفترة المقبلة، وعليك أن تصدق إحساسك مع عقلك في الأشياء التي تحدث أمامك، وفكر بمنطقية وتركيز. 

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 مايو: اهدأ قليلاً

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أن لديه الكثير من المواهب، يستطيع أن يتجاوز جميع المشاكل التى حوله ويتعامل معها، ويجد لها الحلول المنطقية.

برج الجوزاء في حظك اليوم 28 مايو

مولود برج الجوزاء يتمتع بأن لديه شعبية واسعة، واجتماعى من الدرجة الأولى ودائرة معارفه واسعة، ويكتسب الأصدقاء بسهولة بسبب مرحه وحبه للحياة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت لديك شغف شديد للعمل، وتحب عملك والتفكير بخطط عديدة، ولكن احذر من بعض الزملاء فقد يغيرون منك بسبب تفوقك الملحوظ في مشاريعك، ولهذا عليك أن تكسب زملائك وتعمل معهم سوياً لكسر هذا الحاجز.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك التحلى ببعض الهدوء وأنت تتحدث مع شريك الحياة، حتى تستطيع أن تحتوى على أى مشكلة يمر بها بسلام، حاول أن تنسى أى خلافات سابقة، ولا تذكرها له.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تركز مع نفسك، وانشغل بها، ولا تلتفت لمن حولك، وتقلق أعصابك بلا داعى ولأى سبب، اشترك في رياضة اليوجا، ستخرج القلق والتوتر الذى تشعر به مؤخراَ.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لأنك تؤمن ببعض المبادئ والقضايا، وتسير وفقاً لها، ستصل إلى وجهتك قريباً، وتحصد ما تعبت به لنجاح وشهرة ومال، عليك فقط أن تنتبه لما تفعله من خطوات.

 

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 28 مايو: قلبك سيدلك

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المغامرة لأقصى حد، ويحب الفكاهة والمرح ويمتلك قلب عطوف، لكنه ليس حريص على المال الذى لديه، مسرف بشكل كبير، مما يجعله يواجه الأزمات المالية . 

برج الحمل في حظك اليوم 28 مايو

مولود برج الحمل يتمتع بأنه خيالى لدرجة كبيرة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من الواقع، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التي تخالف رأيه بكل سهولة، ويمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تكون متواضعا مع الجميع ولا تتحدث بغرور مع موظفيك، وحاول أن ترشد من النفقات خلال الأيام القادمة، حتى تتجنب أي خسارة تكون متوقعة حتى ولو كانت صغيرة.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

يجب أن توسع من دائرة المعارف والأصدقاء، واختار شريك الحياة بناء على الشخصية وليس على الوجه الجميل، اجعل قلبك هو من يدلك على شريكك، ستعرفه بمفردك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنال قسطا من الراحة ونام بعمق، وتناول خضروات طازجة، وأهتم بتنظيفها جيداً، ولا تضعف أمام مغرايات الطعام خارج المنزل، حتى لا تتعب نفسك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تجعل الأعمال تتراكم عليك، عليك أن تنجز أكبر قدر من هذه المهام، حتى لا تشعر بالأحباط الشديد، التزم ببعض الإرادة وستحقق ما تريده، فالتخطيط الجيد ينهى الأعمال بسهولة.

 

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 28 مايو: اهتم بمشاعر الآخرين

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه ذكى بدرجة كبيرة ويحب الابتكارت، ويملك القدرة على تحليل الأمور التى حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق فى المعطيات التى أمامه.

برج الدلو فى حظك اليوم 28 مايو

مولود برج الدلو يتمتع بأنه يستطيع أن يتأقلم مع جميع الظروف التى حوله، وصادق فى تعامله مع الناس التى حوله، وجاهز للمساعدة فى أى وقت. 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحصل على فرصة عمل جديدة ويجب أن تقرر ما تود فعله ولهذا عليك دراسة الأمر من كل اتجاه، حتى تصل لقرار، والجأ لاستشارة أسرتك في هذه الوظيفة.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك ملاحظة مشاعر من حولك، فقد يكون هناك شخص يحاول أن يظهر لك حبه، وأنت لا تدرى، ركز فى الأفعال التى تصنع مع أجلك، ستجد من يهتم بك، ويتودد إليك، فأجعله شريكك لتعيش بسعادة معه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك التركيز على نوعية الأطعمة التي تتناولها خلال اليوم، انتقى منها ما يناسب حميتك الصحية، وأجرى كل صباح بنشاط مبكراً ، وتنسم الهواء العليل، لتزيد من رشاقتك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر ببعض التفاؤل، والمرح وهذا جيد لتنهى ما بدأته من أعمال مهمة، فى وقت قياسى، ما يجعل زملاك تعجب بك، ورؤساؤك يقدروك، ما قد يمنحوك الترقية التى تستحقها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة