أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد الريال.. أنشيلوتى: الملكى يريد الانتقام أيضا لرد اعتبار 1981

الخميس، 26 مايو 2022 03:38 م
ليفربول ضد الريال.. أنشيلوتى: الملكى يريد الانتقام أيضا لرد اعتبار 1981 كارلو انشيلوتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى عن مواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر لها يوم السبت 28 مايو على استاد "دو فرانس"، فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقال أنشيلوتى، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى، "يوم السبت أسعى للفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخي سنواجه بعضنا البعض مرة أخرى لديهم فريق رائع، ومن الصعب مواجهتهم إنهم يلعبون بمستوى عالٍ للغاية وبدنية كبيرة، لكن من دواعى سرورى أن ألعب ضدهم فى النهائى".

وأشار مدرب ريال مدريد قائلا "في مسيرتي في دوري أبطال واجهت ليفربول عدة مرات كانت المرة الأولى في عام 1984، المباراة النهائية في روما لم ألعب بسبب إصابتي ثم في عامي 2005 و 2007 عندما كنت مدربًا لميلان".

وأضاف أنشيلوتى: "يبحث ريال مدريد أيضًا عن الانتقام لأنه خسر المباراة النهائية أمام ليفربول في نهائي 1981 في باريس، سيواجه فريقان عظيمان بعضهما البعض، وسيفوز الفريق الذي يتمتع بمزيد من الشجاعة والشخصية في النهاية ، يتمتع ليفربول بالكثير من الجودة مع كثافة عالية وتنظيم جيد إنه أحد أفضل الفرق يورجن كلوب مدرب رائع لدي علاقة جيدة معه إنه مدرب رائع جلب بعض الأشياء الجديدة لكرة القدم بقوة الضغط الهجومي". 

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائى البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسى فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة