كارفاخال يحذر صلاح: ستخسر نهائى آخر أمام ريال مدريد

الخميس، 26 مايو 2022 02:51 م
كارفاخال يحذر صلاح: ستخسر نهائى آخر أمام ريال مدريد كارفاخال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المدافع الإسبانى دانى كارفاخال مدافع ريال مدريد عبر رسالة نارية النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول قبل مواجهة الفريقين فى نهائى دورى أبطال أوروبا السبت المقبل.

ويلتقى فريقا ليفربول وريال مدريد فى التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وأبدي صلاح رغبته في مواجهة المرينجي للثأر من الفريق الملكى بعد خسارة نهائي 2018 والخروج مصابا بعد نحو نصف ساعة، مما دعا  الكثير من لاعبي ريال مدريد للرد عليها.

وقال كارفاخال في تصريحات لشبكة ABC الإسبانية: "دعونا نأمل ألا يكون عبئا ثقيلا على صلاح أن يخسر مرة أخرى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لا أعرف ما إذا كان صلاح أو ليفربول في حالة مزاجية للانتقام، صحيح أنه عندما تخسر نهائي دوري أبطال أوروبا، فأنت تريد دائما الحصول على فرصة ثانية ضد نفس الفريق من أجل التغلب عليه".

وأضاف كارفاخال : البطولة الثالثة عشر التى واجهنا فيه باريس، يوفنتوس، وبايرن وليفربول في النهائي لكن اليوم مختلف لكنها ربما يكون دافع للفوز، تعرض لضغوط شديدة من باريس والأمير والجماهير تحبه كثيرًا. إذا كنت صريحًا عندما يريدك ريال مدريد فمن الصعب جدًا الرفض وهناك قطارات تمر مرة واحدة فقط".

وأتم ردا على سؤال أندية مثل باريس سان جيرمان أو سيتي تلعب بقواعد مختلفة عن الأخرى؟، بقوله :" حسنًا لا أعرف ماذا أقول لك أنظر إلى برشلونة الذي قدم حسابات سلبية واستمر أيضًا في التوقيع. لذلك من الصعب تحليل موقعنا مع أندية مثل باريس سان جيرمان أو سيتي أو برشلونة نفسه".

ويقام نهائى دورى أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتى يوم السبت الموافق 28 مايو الحالى، وتنطلق مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس بفرنسا فى تمام الساعة التاسعة مساء السبت 28 مايو بتوقيت القاهرة.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائى البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

وجاءت المواجهة الأولى أوروبيا بين ليفربول ضد الريال فى نهائى عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب "حديقة الأمراء".
 
ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد فى النهائى مرة أخرى، وذلك فى عام 2018 والتى شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة، حيث توج الفريق الملكى باللقب الثالث عشر فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة