برج الميزان.. حظك اليوم السبت 21 مايو: اهتم بغذائك

السبت، 21 مايو 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 21 مايو: اهتم بغذائك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه .   

برج الميزان في حظك اليوم 21 مايو

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

أسلوبك الحلو في الكلام، يجعلك تؤثر على الأخرين، وتقنعهم بوجهة نظرك، ولشخصيتك المرحة المتفائلة، يحبك المحطين بك، ويتخذوك قدوة لهم.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك الامتنان لشريك الحياة لاحتوائه الكبير لك في فترة عملك ووقوفه بجوارك، ويجب أن تعطيه بعض الوقت من وقتك، وتذهبا لرحلة معاً، كنوع من التقدير له وجعله يشعر بأهميته لك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم بتناول أكل صحى هذه الفترة، من خضروات طازجة وفاكهة، والالتزام بالتمارين الرياضية، التي تجعل جسدك رشيق، وبصحة جيدة، ويزيد من ثقتك بنفسك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التفكير بهدوء والتروي في أي مشاريع تريد أن تحققها، ويجب ألا تخطو أي خطوة إلا بعد التأكد من خططك، ويمكن أن تتابع عملك في المنزل إذا سنحت لك الفرصة لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة