أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: باريس سان جيرمان يدفع 35 مليون يورو لـ موناكو مقابل تجديد مبابي

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:10 م
تقارير: باريس سان جيرمان يدفع 35 مليون يورو لـ موناكو مقابل تجديد مبابي مبابي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن حصول نادي موناكو الفرنسي على نسبة من العقد الجديد بين باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي الذي تم توقيعه خلال الأيام القليلة الماضية لمدة 3 سنوات قادمة.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" فإن نادي موناكو سيحصل على 35 مليون يورو كنسبة من عائد الاتفاق الجديد بين نادي باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان بنحو 180 مليون يورو في واحدة من المفاجآت السعيدة للنادي الفرنسي موناكو، الذى يواصل حصد نتائج رعاية اللاعب في قطاع الناشئين.

في سياق متصل، كشف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أنه تحدث مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكد مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة في موسم 2021/22 أنه سيبقى في العاصمة الفرنسية مع تمديد عقده حتى عام 2025، وتنهي هذه الخطوة اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب.

وأكد مبابي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه سعيد باختياره للبقاء في "بارك دي برانس" وقيادة باريس سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي: "أشكر مشجعي ريال مدريد، لقد قبلوني كواحد منهم وأنا ممتن، أنا أتفهم خيبة أملهم، آمل أن يتفهموا حقيقة أنني أردت البقاء في بلدي، أريد أن أستمر لفترة أطول قليلاً، وأن آخذ هذا النادي إلى الارتفاعات التي يمكن أن يصل إليها في فرنسا وأوروبا".

وأضاف: "تحدثت مع الرئيس الفرنسي ماكرون وقدم نصائح جيدة، نصحني هو ونيكولا ساركوزي بالبقاء في باريس سان جيرمان".

وتابع: "لدي الكثير من الاحترام له، لكنني لا أتخذ قراري لأنه أخبرني بذلك، لقد كان معلما واحد من بين أمور أخرى".

واختتم تصريحاته قائلا: "لم أقل لا لريال مدريد، قلت نعم لفرنسا وباريس سان جيرمان، كان من السابق لأوانه المغادرة مجانًا".

من غير المرجح أن تؤدي كلمات مبابي إلى تهدئة الحرب الكلامية المتزايدة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يدعم العملاق الإسباني الطعن القانوني في الدوري الإسباني بشأن الصفقة.

سيزيد نجم موناكو السابق أيضًا من التكهنات بشأن احتمال ابتعاده عن باريس في 2024 أو 2025 بعد رفضه تأكيد ما إذا كان ينوي البقاء في باريس سان جيرمان طوال مسيرته المهنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة