على ماهر يبحث عن عاشر انتصاراته مع فيوتشر أمام المصرى

الأحد، 22 مايو 2022 08:30 ص
على ماهر يبحث عن عاشر انتصاراته مع فيوتشر أمام المصرى على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق فيوتشر تحدياً جديداً تحت قيادة مديره الفني علي ماهر، عندما يلتقي بالنادي المصرى فى السادسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يبحث فيوتشر عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز فى الجولة الماضية على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقاد علي ماهر فريق فيوتشر فى 18 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، حقق خلالها 9 انتصارات وتعادل فى 4 مباريات وخسر 5 لقاءات أخرى، وكانت أكبر انتصارات فيوتشر تحت قيادة علي ماهر على حساب سموحة برباعية نظيفة.

ويحتل فيوتشر المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 31 نقطة حصدها فيوتشر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 9 مباريات، وتعادل في 4 لثاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 18.

من جهته، طالب على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، نجوم الفريق ناصر ماهر وأحمد رفعت وأحمد عاطف بضرورة غلق ملف العروض المرتقبة لكل منهم، سواء من الأهلي أو الزمالك، والتركيز مع الفريق الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، لم يتذوق النادي المصري طعم الانتصارات منذ 43 يوماً في الدوري العام، منذ الفوز الأخير الذي حققه على النادي الأهلي في 9 أبريل الماضي بهدف نظيف، حيث تراجع بعدها أداء الفريق البورسعيدي بشكل ملحوظ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة