أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 22 /5 / 2022

الأحد، 22 مايو 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 22 /5 / 2022 عمرو السولية
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الأحد 22 /5 / 2022، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

الأهلي يستعيد ثلاثي خط الوسط فى نهائي أفريقيا وغموض موقف "كامبوس"

يستعيد الجهاز الفني للأهلي جهود ثلاثي الوسط "عمرو السولية وحمدي فتحي وأليود يانج" فى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 30 مايو الجارى على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، بعد تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم.

استعاد الاتحاد السكندرى ذاكرة الانتصارات باعد لفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله مابولولو في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ونجح زعيم الثغر في إسعاد جماهيره التي حضرت المباراة بعد خسارتين متتالتين أمام سموحة وانتهت بخسارة سيد البلد 5 /2 وأمام فيوتشر بنتيجة 4 / 3 ليعود الفريق السكندرى إلى الانتصارات مع مديره الفني عماد النحاس.

استبعاد طارق حامد وشيكابالا من مواجهة الزمالك وأسوان فى الكأس

أعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق للدخول فى معسكر مغلق مساء اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة أسوان، المقرر لها في التاسعة مساء غد الاثنين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

فيوتشر يزيد أوجاع المصرى ويهزمه 1 / 0 ويقتحم المربع الذهبي للدوري

فاز فيوتشر على المصرى بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

سيراميكا يقلب الطاولة على المقاصة ويحقق الفوز برباعية فى الدورى

نجح فريق سيراميكا فى تحقيق فوز كبير على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم باستاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

البنك الأهلى يخطف تعادلا مثيرا مع الإسماعيلى 2/ 2 فى الدورى

خطف نادى البنك الأهلى تعادلا مثيرا مع الإسماعيلى بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يقدم العرض الأخير لـ أشرف بن شرقي خلال أيام

قرر مسئولو الزمالك تقديم عرض أخير لأشرف بن شرقي لاعب الوسط المغربي المحترف في صفوف الفريق الأبيض، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وسط أنباء عن توقيعه للأهلي، وكذلك تقديم اللاعب إخطاراً لإدارة النادى بانتهاء تعاقده مع الزمالك يوم 30 يونيو المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة