أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 /5 / 2022

الأحد، 22 مايو 2022 10:37 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 /5 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 /5 / 2022، العديد من الأخبار المهمة، يأتي على رأسها استئناف التدريبات الجماعية عقب الفوز على إنبي بالأمس، وانتظار مصير مباراة ايسترن كومباني من التأجيل أو لعبها في موعدها.
 
 
قامت إدارة النادى الأهلى بتكريم الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال»، والثنائي المحترف رافييل كابوتيه وأكاسيو ماركيز، بعد مساهمتهم مع الفريق، خلال المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية بالنيجر، وذلك قبل سفر كل منهم إلى بلده لقضاء فترة الإجازة، وتأكد غيابهم عن حفل تكريم فرق اليد والسلة والطائرة الذي يقام خلال الفترة المقبلة.
 
وحرصت إدارة النادى الاهلى على تكريم المدير الفني وثنائي الفريق لما قدموه من جهد وعطاء توج في النهاية بفوز الفريق بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية، وأهدى كل منهم درع وعلم النادي.
 
 

يستعيد الجهاز الفني للأهلي جهود ثلاثي الوسط "عمرو السولية وحمدي فتحي وأليود يانج" فى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 30 مايو الجارى على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، بعد تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم.

وغاب السولية عن مباراتي وفاق سطيف فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومباراتي البنك الأهلي وإنبي، بينما غاب ديانج وحمدي فتحي عن مباراتي البنك الأهلي وإنبي بسبب الإصابة.

 

شهد مران الأهلي اليوم، الأحد، مشاركة اللاعبين المصابين عمرو السولية وأليود يانج وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، والذين أدوا المرحلة الختامية من برنامج التأهيل قبل تجهيزهم للمشاركة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو الجاري بمدينة الدار البيضاء المغربية ضد الوداد المغربي.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي على فيس بوك فيديو لمشاركة اللاعبين المصابين في مران الأهلي، اليوم الأحد، بعد استئناف التدريبات الجماعية عقب الفوز على إنبي أمس السبت بهدفين مقابل هدف.

من جهته أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بعودة فريقه لسكة الانتصارات عقب الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ15 للدوري، بعد غياب عن الانتصارات لأربعة مباريات متتالية.

 

تعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة النائب أحمد دياب، اجتماعا حاليا لمناقشة خطاب النادي الأهلي للرابطة الذى يطلب فيه تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني بالدورى المحدد لها 25 مايو الجارى.
 
وكشف مصدر بالرابطة أن النادي الأهلي أرسل خطابا يطلب فيه إقامة المباراة في فترة التوقف الدولي المقبلة مهما كان عدد لاعبيه الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل.
 
 
يترقب مسئولو النادي الأهلي صدور قرار رسمي بتأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري حتى يقوموا بتحديد موعد السفر للمغرب لخوض نهائي أفريقيا أمام الوداد بالمغرب يوم 30 مايو الجاري.
 
وينتظر الأهلي إعلان القرار الرسمي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني والمتوقع صدوره خلال ساعات حتى يتم تحديد تفاصيل رحلة المغرب التى سيخوض خلالها المارد الأحمر مباراة الوداد المرتقبة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة