أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الزمالك السابق: رمضان صبحى لاعب سوبر وأتمنى انضمامه للفريق

الجمعة، 20 مايو 2022 12:58 ص
مدرب الزمالك السابق: رمضان صبحى لاعب سوبر وأتمنى انضمامه للفريق رمضان صبحى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أمير عبد العزيز، المدرب العام السابق للزمالك، إنه يتمنى انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.
 
وأوضح أمير عبد العزيز لبرنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة الزمالك: "رمضان صبحي لاعب سوبر وهو اللاعب الذي أتمنى أن أراه بقميص الزمالك".
 
وأضاف: "رحيل أسامة فيصل كان خطأ، ولكن الإعارة ستزيده ثقلا على المستوى الفني، وأتمنى حصول حسام أشرف على فرصة أيضا.  ثنائي هجومي مستقبل للزمالك".
 
وأشاد أمير عبد العزيز بمحمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك قائلا: "لو نمتلك 11 لاعبا بالروح القتالية مثل الونش سنذهب كأس العالم بسهولة، دفاع الزمالك قوي بوجود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني".
 
وقال المدرب العام السابق للزمالك أن تغيير طريقة اللعب تحت قيادة جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الحالي للفريق أحد أسباب عدم الوصول إلى المستوى الفني المطلوب.
 
وتابع: "فيريرا بروفيسور ومدرب كبير، طريقة اللعب تحتاج إلى وقت حتى ينسجم اللاعبون، ومن الوارد أن يتأثر بعض اللاعبين بسبب تغيير طريقة اللعب وربما تغيرت وظائف اللاعبين في نفس مركزهم".
 
وأكمل: "الأداء حتى الأن لم يصل للمستوى المطلوب خاصة على مستوى الشراسة الهجومية وخلق الفرص والمساحات بسبب تغيير طريقة اللعب".
 
وأضاف: "الزمالك يحتاج إلى وقت كثير جداً من أجل صناعة الفرص في بعض المباريات، وهى نتاج تغيير طريقة اللعب وإمكانيات بعض اللاعبين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة